جمعية الإمارات تطالب الأمم المتحدة بتوفير الحماية والأمن للأقليات
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جمعية الإمارات" تطالب الأمم المتحدة بتوفير الحماية والأمن للأقليات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جمعية الإمارات" تطالب الأمم المتحدة بتوفير الحماية والأمن للأقليات

جمعية الإمارات لحقوق الإنسان
أبوظبي- جواد الريسي

أكد رئيس جمعية الإمارات لحقوق الإنسان محمد سالم بن ضويعن الكعبي أنه يتوجب على الأمم المتحدة في حال فشل الحكومات وطبقًا للبند السابع توفير الحماية والأمن للأقليات في مختلف بلدان العالم كما حدث سابقًا في دولتي الشيشان في آسيا ورواندا في أفريقيا.

جاء ذلك خلال جلسة نقاشية نظمتها الجمعية الأربعاء في مقرها في دبي عقب مشاركتها في الدورة الثانية من أعمال المنتدى العالمي لحقوق الإنسان الذي عقد أخيرًا في المغرب بحضور ومشاركة أمين سر الجمعية خالد جاسم الحوسني وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وعدد من أعضاء الجمعية والمختصين والإعلاميين.

وأشار الكعبي إلى أن بعض الأقليات تستفيد من مسماها لأغراض سياسية إلا أنه يتوجب على الحكومات توفير الحماية الكاملة لها كي تتجنب الانتهاك على أيدي بعض الجماعات المتطرفة ومنها " داعش " كما حدث للطائفة اليزيدية والمسيحيين في العراق.

وأضاف أن المشاركين في المؤتمر والذين فاق عددهم 6 آلاف مشارك من 100 دولة وعلى مدى أربعة أيام مثلوا الفاعلين في مجال حقوق الإنسان من حكومات ومنظمات غير حكومية وخبراء ومؤسسات وطنية لحقوق الإنسان وهيئات دولية ووكالات تابعة للأمم المتحدة وفائزين بجائزة نوبل وسياسيين بارزين.

ولفت الكعبي إلى أن المشاركين تحدثوا عن تجارب شهدتها تونس ومصر والجزائر تضمنت مساوئ حكم الرئيس التونسي المخلوع زين الدين بن علي والأحداث المُروعة التي شهدها ميدانا "النهضة" و"رابعة" في مصر على أيدي الإخوان المسلمين الذين عذبوا رجال الأمن والمدنيين وكذلك معاناة الفلسطينيين أصحاب الأرض في المناطق المحتلة من أراضي 48 على أيدي الكيان الصهيوني.


 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية الإمارات تطالب الأمم المتحدة بتوفير الحماية والأمن للأقليات جمعية الإمارات تطالب الأمم المتحدة بتوفير الحماية والأمن للأقليات



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates