جمعية السل تنفذ حملة الشتاء لمساعدة المرضى وذويهم
آخر تحديث 15:27:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جمعية السل تنفذ حملة الشتاء لمساعدة المرضى وذويهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمعية السل تنفذ حملة الشتاء لمساعدة المرضى وذويهم

الدكتور سعيد ابو النادي
عمان - صوت الامارات

نظمت جمعية مكافحة السل اليوم السبت حملة الشتاء عبر توزيعها مدافئ وطرود ملابس وادوات منزلية مختلفة ومادة الكاز على المرض وعائلاتهم وعدد من الهدايا على الاطفال.

وجاءت هذه الفعالية في اطار الاحتفالات بعيد ميلاد جلالة القائد الملك عبدالله الثاني واقتداء بتوجيهاته السامية للوصول الى المحتاجين وذوي الدخل المحدود والعمل الميداني والتواصل مع مختلف شرائح المجتمع، وضمن الجهود المستمرة التي تقوم بها جمعية مكافحة السل والامراض التنفسية الاردنية لدعم مرضى السل اجتماعيا واقتصاديا وادامة التواصل معهم.

واكد رئيس الجمعية جمال النقيب اهمية الدعم الاجتماعي والاقتصادي لمرضى السل في ظل ظروفهم الاجتماعية وعدم قدرة العديد منهم على العمل جراء مضاعفات المرض وحاجتهم المستمرة للمساعدة.

ولفت الى ان هذا النشاط يأتي في اطار جهود الجمعية المتنوعة والمتعددة للعناية بمرضى السل في الاردن وادامة التواصل معهم والوقوف على حاجاتهم وتقديم كل ما يمكن تقديمه في هذا الاطار.

واشاد مدير التنمية الاجتماعية فرع غرب عمان عامر حياصات خلال رعايته الاحتفالية بهذا الجهد الانساني والاجتماعي مثمنا جهود القائمين على الجمعية ونشاطها في التواصل مع مرضى السل المستهدفين من نشاط الجمعية.

وشارك في الحملة اعضاء الهيئة الادارية للجمعية ممثلين بمستشار الجمعية عمر الجراح ونائب رئيس الجمعية احمد الصقار والدكتورة ناديا ابو صبرة والدكتور سعيد ابو النادي والدكتورة سهى الغول والمهندسة رسل الكيلاني وهيام الشرايعة وخولة ابو كبير الذين قدموا المساعدات لعائلات المرضى في جو اجتماعي انعكس على المرضى وعائلاتهم.

واشادت عائلات المرضى بهذه المبادرة اذ انهم بأمس الحاجة لهذا النوع من المساعدات خاصة في فصل الشتاء ، حيث الجو البارد والحاجة فيه تزيد للمدافئ للمساعدة على التغلب على اثار السل والتي تزيد في هذا الفصل.

قالت مديرة الجمعية لينا ابو عطية ان الهيئة الادارية تعمل بشكل متواصل لمتابعة كل ما يتعلق بمرضى السل والوصول اليهم ومتابعة حالتهم المرضية والاطمئنان لعدم انتقال العدوى للمخالطين لهم في المنزل.

واشارت الى تنظيم عدد من الفعاليات في السابق ويجري التحضير لعدد اخر لدعم المرضى اجتماعيا واقتصاديا وتوفير اجواء مناسبة لهم للمساعدة في الشفاء والتخفيف من الاثار المرضية .

يذكر ان نشاطات الجمعية تتواصل للحد من انتشار مرض السل خاصة في صفوف اللاجئين السوريين ومنع انتقال العدوى للمجتمع المحيط بهم اذ تقوم الجمعية بعدد من الجولات على مخيمات اللاجئين والمساعدة في جهود وزارة الصحة في معالجة الحالات المرضية المكتشفة بينهم.

وفي نهاية الفعالية كرم رئيس الجمعية مدير تنمية غرب عمان عامر حياصات تقديرا لرعايته وجهوده في دعم نشاطات الجمعية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية السل تنفذ حملة الشتاء لمساعدة المرضى وذويهم جمعية السل تنفذ حملة الشتاء لمساعدة المرضى وذويهم



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates