جمعية السل تنفذ حملة الشتاء لمساعدة المرضى وذويهم
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جمعية السل تنفذ حملة الشتاء لمساعدة المرضى وذويهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمعية السل تنفذ حملة الشتاء لمساعدة المرضى وذويهم

الدكتور سعيد ابو النادي
عمان - صوت الامارات

نظمت جمعية مكافحة السل اليوم السبت حملة الشتاء عبر توزيعها مدافئ وطرود ملابس وادوات منزلية مختلفة ومادة الكاز على المرض وعائلاتهم وعدد من الهدايا على الاطفال.

وجاءت هذه الفعالية في اطار الاحتفالات بعيد ميلاد جلالة القائد الملك عبدالله الثاني واقتداء بتوجيهاته السامية للوصول الى المحتاجين وذوي الدخل المحدود والعمل الميداني والتواصل مع مختلف شرائح المجتمع، وضمن الجهود المستمرة التي تقوم بها جمعية مكافحة السل والامراض التنفسية الاردنية لدعم مرضى السل اجتماعيا واقتصاديا وادامة التواصل معهم.

واكد رئيس الجمعية جمال النقيب اهمية الدعم الاجتماعي والاقتصادي لمرضى السل في ظل ظروفهم الاجتماعية وعدم قدرة العديد منهم على العمل جراء مضاعفات المرض وحاجتهم المستمرة للمساعدة.

ولفت الى ان هذا النشاط يأتي في اطار جهود الجمعية المتنوعة والمتعددة للعناية بمرضى السل في الاردن وادامة التواصل معهم والوقوف على حاجاتهم وتقديم كل ما يمكن تقديمه في هذا الاطار.

واشاد مدير التنمية الاجتماعية فرع غرب عمان عامر حياصات خلال رعايته الاحتفالية بهذا الجهد الانساني والاجتماعي مثمنا جهود القائمين على الجمعية ونشاطها في التواصل مع مرضى السل المستهدفين من نشاط الجمعية.

وشارك في الحملة اعضاء الهيئة الادارية للجمعية ممثلين بمستشار الجمعية عمر الجراح ونائب رئيس الجمعية احمد الصقار والدكتورة ناديا ابو صبرة والدكتور سعيد ابو النادي والدكتورة سهى الغول والمهندسة رسل الكيلاني وهيام الشرايعة وخولة ابو كبير الذين قدموا المساعدات لعائلات المرضى في جو اجتماعي انعكس على المرضى وعائلاتهم.

واشادت عائلات المرضى بهذه المبادرة اذ انهم بأمس الحاجة لهذا النوع من المساعدات خاصة في فصل الشتاء ، حيث الجو البارد والحاجة فيه تزيد للمدافئ للمساعدة على التغلب على اثار السل والتي تزيد في هذا الفصل.

قالت مديرة الجمعية لينا ابو عطية ان الهيئة الادارية تعمل بشكل متواصل لمتابعة كل ما يتعلق بمرضى السل والوصول اليهم ومتابعة حالتهم المرضية والاطمئنان لعدم انتقال العدوى للمخالطين لهم في المنزل.

واشارت الى تنظيم عدد من الفعاليات في السابق ويجري التحضير لعدد اخر لدعم المرضى اجتماعيا واقتصاديا وتوفير اجواء مناسبة لهم للمساعدة في الشفاء والتخفيف من الاثار المرضية .

يذكر ان نشاطات الجمعية تتواصل للحد من انتشار مرض السل خاصة في صفوف اللاجئين السوريين ومنع انتقال العدوى للمجتمع المحيط بهم اذ تقوم الجمعية بعدد من الجولات على مخيمات اللاجئين والمساعدة في جهود وزارة الصحة في معالجة الحالات المرضية المكتشفة بينهم.

وفي نهاية الفعالية كرم رئيس الجمعية مدير تنمية غرب عمان عامر حياصات تقديرا لرعايته وجهوده في دعم نشاطات الجمعية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعية السل تنفذ حملة الشتاء لمساعدة المرضى وذويهم جمعية السل تنفذ حملة الشتاء لمساعدة المرضى وذويهم



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates