جناح الجو في شرطة رأس الخيمة ينقذ مواطنًا على ارتفاع 3500 قدم
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جناح الجو في شرطة رأس الخيمة ينقذ مواطنًا على ارتفاع 3500 قدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جناح الجو في شرطة رأس الخيمة ينقذ مواطنًا على ارتفاع 3500 قدم

شرطة رأس الخيمة
رأس الخيمة - صوت الإمارات

نجح طاقم جناح الجو في إدارة المهام الخاصة في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة في إنقاذ مواطن، يبلغ 49 عاما، ويدعى (س . ع . د)، بعد أن فقد وعيه، في العاشرة والنصف من صباح أمس الخميس، بسبب إصابته بحالة "إنهاك حراري"، على ارتفاع شاهق في جبال وادي غليلة، نحو 40 كيلومترا شمال مدينة رأس الخيمة، بالتعاون مع عدد من أهالي المنطقة .

أشار رئيس قسم جناح الجو في إدارة المهام الخاصة في شرطة رأس الخيمة، المقدم طيار سعيد راشد اليماحي، إلى تلقي القسم بلاغا من غرفة العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة الإمارة، صباح أمس،الخميس  أفاد بسقوط أحد المواطنين، في جبال وادي غليلة، جراء تعرضه لإنهاك حراري، لتنطلق إحدى طائرات الشرطة "العمودية" إلى الموقع الجبلي المرتفع، بحثا عن المواطن المصاب، حيث عثر عليه عند ارتفاع 3500 قدم عن سطح البحر، وجرى إنقاذه عبر تقديم الإسعافات الأولية له، إلى حين الوصول به إلى مستشفى صقر الحكومي في رأس الخيمة، الذي نقل إليه لتلقى العلاج .

وشدد اليماحي على جاهزية القسم، بطاقمه البشري وطائراته ومعداته، للانتقال إلى أي موقع على مدار الساعة، والتجاوب مع مختلف الاستغاثات الإنسانية، وإنقاذ المصابين وتقديم كافة أشكال الرعاية لهم .

وأكد أهال من منطقة وادي غليلة " إن المواطن، وهو من المنطقة ذاتها، كان وحده في منطقة جبلية مرتفعة، تعرف بـ"الخب"، حيث كان يمارس الرياضة، لاسيما تسلق المرتفعات الجبلية، وصعد إلى ارتفاع 3500 قدم سيرا على قدميه، دون استخدام سيارة .

وأوضح المواطن عبد العزيز أحمد منصور، 43 عاما، الذي أبلغ الشرطة بالواقعة، وهو ابن عم المواطن المصاب، أنه استقبل اتصالا من الأخير في العاشرة والنصف من صباح أمس الخميس، طالبا منه النجدة وأن يدركه سريعا، فيما أبلغه أنه سقط وخارت قواه، ليبادر، بدوره، إلى إبلاغ الشرطة، التي رافقها على متن "الهيلوكوبتر" إلى الموقع الجبلي، في ظل معرفته بمكان إصابة وسقوط ابن عمه .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جناح الجو في شرطة رأس الخيمة ينقذ مواطنًا على ارتفاع 3500 قدم جناح الجو في شرطة رأس الخيمة ينقذ مواطنًا على ارتفاع 3500 قدم



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates