جنايات أبوظبي تنظر في قضية تعاطي 3 خليجيين للمؤثرات العقليّة
آخر تحديث 01:11:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جنايات أبوظبي" تنظر في قضية تعاطي 3 خليجيين للمؤثرات العقليّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جنايات أبوظبي" تنظر في قضية تعاطي 3 خليجيين للمؤثرات العقليّة

محكمة جنايات أبوظبي
أبوظبي ـ فهد الحوسني

حجزت محكمة جنايات أبوظبي، الثلاثاء، قضية اتّهام 3 خليجيين بتعاطي المؤثرات العقلية و"الحشيش"، إضافة إلى مقاومتهم لأفراد شرطة مكافحة المخدرات، أثناء إلقاء القبض عليهم، إلى 21 كانون الثاني/يناير الجاري لإعداد الدفاع، ولندب محامي دفاع عن المتهم الثالث، مع استمرار حبس المتهمين، بعدما التمست محامية دفاع المتهم الأول، إحالة موكلها للعلاج وعرضه على لجنة طبية.

واعترف المتهم الأول بتعاطيه للمؤثرات العقلية و"الحشيش"، وبما تم ضبطه معه من حبوب مخدرة، نافيًا أن يكون غرضه من وراء حيازتها الإتجار بها أوترويجها، وإنما فقط للتعاطي الشخصي، كما أنكر التهمة المنسوبة إليه بمقاومة أفراد شرطة مكافحة المخدرات، والتعدي عليهم بعنف.

وأكّد المتّهم الأول، أنه وزميليه المتهمين الثاني والثالث، فوجئوا بأفراد الشرطة وهم يقومون بتوقيفهم وتكبيلهم دون أن يقاوم أحد منهم عملية الاعتقال.

وأقرّ المتهم الثاني بتعاطيه للمخدرات والمؤثرات العقلية، نافيًا ضبط أيّة مادة مخدرة بحوزته أثناء القبض عليه، أو القيام بمقاومة عملية الاعتقال، كون أفراد الشرطة أكثر قوة وعددًا منه ومن زميليه، ولن يستطيعوا مقاومتهم.

وأنكر المتهم الثالث مقاومة أفراد شرطة مكافحة المخدرات كذلك، معترفًا بتعاطيه للمؤثر العقلي والمخدرات فقط بقصد التعاطي لا الإتجار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات أبوظبي تنظر في قضية تعاطي 3 خليجيين للمؤثرات العقليّة جنايات أبوظبي تنظر في قضية تعاطي 3 خليجيين للمؤثرات العقليّة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates