جنايات دبي تباشر النظر في قضية قتل مدير شركة وإحراق شقته
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جنايات دبي" تباشر النظر في قضية قتل مدير شركة وإحراق شقته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جنايات دبي" تباشر النظر في قضية قتل مدير شركة وإحراق شقته

حريق
أبو ظبي- فيصل المنهالي

باشرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، الاثنين، النظر في أولى جلسات محاكمة، الخادمة الأسيوية "ز. م" المتهمة بقتل رجل آسيوي يعمل مدير شركة، بعد ممارسة الرذيلة معه لقاء مبلغ ألف درهم، وإحراق شقته في إطار محاولتها لإخفاء الجريمة.

ووجه وكيل النيابة العامة تهمة القتل العمد المقترن بإضرام النيران في الشقة وسرقة أموال ومصوغات ذهبية من المجني عليه، وتهمة الاعتياد على ممارسة الرذيلة، إلى المتهمة، مشيراً إلى أن "المتهمة ضربت المجني عليه ما أدى إلى فقدانه للوعي وسقوطه على الأرض ثم أشعلت النيران"، مبيناً أن الدخان الناجم عن النيران تسبب في اختناق المجني عليه ووفاته، مطالباً في الوقت ذاته بإنزال عقوبة الإعدام بحقها عما اقترفته من جرم.

ومثلت المتهمة أمام المحكمة وأنكرت تهمتي قتل المدير وإضرام النيران، مدعية أنها غادرت الشقة ولا تعرف كيف اشتعلت النيران فيها، لكنها أقرت بسرقة هاتف نقال ومصوغات ذهبية من منزل الضحية، لأنه لم يدفع لها ثمن ممارسة الرذيلة معها.

وتعود تفاصيل القضية التي كشفت شرطة دبي النقاب عنها إلى أبريل/نيسان الماضي، حيث أقدمت المتهمة بالقتل على إحراق شقة المجني عليه في منطقة المحيصنة الرابعة، وعندما سيطر رجال الدفاع المدني على الحريق، ودخلوا إلى الشقة فوجئوا بجثة ملقاة في الممر أمام غرفة النوم، ولا توجد عليها آثار أي اعتداء، الأمر الذي آثار شكوك شرطة دبي في أن الحريق كان مفتعلاً.

وباشرت الشرطة التحقيق في القضية، واكتشفت بأن المتهمة بالقتل كانت برفقة المجني عليه، وأنها غادرت الشقة، وبعد فترة وجيزة اندلع الحريق ما يعني أنها الفاعلة فتم إلقاء القبض عليها، وعلى المرأتين المتورطتين في القضية.

وأقرت المتهمة بالقتل في تحقيقات الشرطة أنها بقيت والمجني عليه في الشقة لقاء ممارسة الرذيلة معه بألف درهم، إلا أنه نشب خلاف بينهما على المبلغ المالي فقامت بدفعه مما أدى إلى سقوطه على الأرض، واستغلت عدم مقدرته على الحركة، فقامت بسرقة هاتفه وخاتمين وأساور ذهبية ومبلغ مالي، وأحرقت الصالة مستخدمة مجموعة من الملابس، وتمكنت من الحصول على مفتاح باب الشقة، وإغلاقها من الخارج وفرت هاربة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات دبي تباشر النظر في قضية قتل مدير شركة وإحراق شقته جنايات دبي تباشر النظر في قضية قتل مدير شركة وإحراق شقته



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates