جنايات دبي تقضي بحبس موظف بتهمة هتك عرض زائرة
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جنايات دبي" تقضي بحبس موظف بتهمة هتك عرض زائرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جنايات دبي" تقضي بحبس موظف بتهمة هتك عرض زائرة

محكمة الجنايات في دبي
دبي - صوت الإمارات

قضت محكمة الجنايات في دبي بحبس موظف لمدة ستة أشهر، وبحسب ما أفصحت عنه النيابة العامة في لائحة الاتهام، فإن الواقعة تعود إلى شباط/ فبراير من العام 2014 حينما استخدم (ع.م.ا) موظف حكومي مواطن يبلغ من العمر 19 عاما، مع آخرين مجهولين الإكراه في مواقعة المجني عليها (م.ز.ا) زائرة لبنانية عمرها 25 عاما حينما طلب منها مرافقته إلى أحد المقاهي بصحبة مجموعة من أصدقائه، وما إن صعدت برفقتهم في السيارة استغل عدم درايتها في الطرق والمناطق واتجهوا إلى منطقة صحراوية.

وتضيف النيابة العامة أن أصدقاء المدان نزلوا من السيارة حينما وصلوا إلى منطقة معتمة وسط الصحراء بالقرب من جبل علي، وتركوا المجني عليها مع المدان الذي مارس الرذيلة معها، وحينما انتهى طلب منها أن تداعب صديقه، إلا أنها أخذت تتوسل إليه أن يتركها، وألا يلمسها ما دعاه إلى إرجاعها وإنزالها بالقرب من سيارات الأجرة ولاذوا بالفرار.

وأوضحت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة: إن المدان صرخ في وجهها حينما توسلته ألا يلمسها ويعيدها من حيث أتى بها طالبا منها أن تسكت إذا تريدين العودة سالمة، مشيرة إلى أنه انتزع حقيبة يدها وهاتفها وجردها من ملابسها غير آبه بتوسلاتها وبكائها ومن ثم مارس الرذيلة معها.

وأضاف شاهد الإثبات وهو عريف في شرطة دبي، إن المدان أبلغه بأنه توجه في الخامسة فجرا إلى أحد المقاهي الموجودة في شارع الشيخ زايد واقترب من المجني عليها، واتفقا على أن تخرج معه مقابل 2500 درهم، وبعد أن خرجا وأنهى ممارسة الرذيلة معها سلمها 1500 درهم بدلا من المبلغ الذي اتفق معها عليه، وعندما أخبرها أنه لا يحوز المبلغ غضبت منه، وهددته بأنه في حال لم يف باتفاقه معها فسوف تقدم بلاغا للشرطة عن اغتصابه لها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات دبي تقضي بحبس موظف بتهمة هتك عرض زائرة جنايات دبي تقضي بحبس موظف بتهمة هتك عرض زائرة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates