جنايات دبي تقضي بحبس موظف بتهمة هتك عرض زائرة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جنايات دبي" تقضي بحبس موظف بتهمة هتك عرض زائرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جنايات دبي" تقضي بحبس موظف بتهمة هتك عرض زائرة

محكمة الجنايات في دبي
دبي - صوت الإمارات

قضت محكمة الجنايات في دبي بحبس موظف لمدة ستة أشهر، وبحسب ما أفصحت عنه النيابة العامة في لائحة الاتهام، فإن الواقعة تعود إلى شباط/ فبراير من العام 2014 حينما استخدم (ع.م.ا) موظف حكومي مواطن يبلغ من العمر 19 عاما، مع آخرين مجهولين الإكراه في مواقعة المجني عليها (م.ز.ا) زائرة لبنانية عمرها 25 عاما حينما طلب منها مرافقته إلى أحد المقاهي بصحبة مجموعة من أصدقائه، وما إن صعدت برفقتهم في السيارة استغل عدم درايتها في الطرق والمناطق واتجهوا إلى منطقة صحراوية.

وتضيف النيابة العامة أن أصدقاء المدان نزلوا من السيارة حينما وصلوا إلى منطقة معتمة وسط الصحراء بالقرب من جبل علي، وتركوا المجني عليها مع المدان الذي مارس الرذيلة معها، وحينما انتهى طلب منها أن تداعب صديقه، إلا أنها أخذت تتوسل إليه أن يتركها، وألا يلمسها ما دعاه إلى إرجاعها وإنزالها بالقرب من سيارات الأجرة ولاذوا بالفرار.

وأوضحت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة: إن المدان صرخ في وجهها حينما توسلته ألا يلمسها ويعيدها من حيث أتى بها طالبا منها أن تسكت إذا تريدين العودة سالمة، مشيرة إلى أنه انتزع حقيبة يدها وهاتفها وجردها من ملابسها غير آبه بتوسلاتها وبكائها ومن ثم مارس الرذيلة معها.

وأضاف شاهد الإثبات وهو عريف في شرطة دبي، إن المدان أبلغه بأنه توجه في الخامسة فجرا إلى أحد المقاهي الموجودة في شارع الشيخ زايد واقترب من المجني عليها، واتفقا على أن تخرج معه مقابل 2500 درهم، وبعد أن خرجا وأنهى ممارسة الرذيلة معها سلمها 1500 درهم بدلا من المبلغ الذي اتفق معها عليه، وعندما أخبرها أنه لا يحوز المبلغ غضبت منه، وهددته بأنه في حال لم يف باتفاقه معها فسوف تقدم بلاغا للشرطة عن اغتصابه لها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات دبي تقضي بحبس موظف بتهمة هتك عرض زائرة جنايات دبي تقضي بحبس موظف بتهمة هتك عرض زائرة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates