جنايات دبي تنظر في قضية دهّان حاول قتل نجار
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جنايات دبي تنظر في قضية دهّان حاول قتل نجار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنايات دبي تنظر في قضية دهّان حاول قتل نجار

محكمة الجنايات في دبي
دبي - فيصل المنهالي

أكد شرطي في تحقيقات النيابة العامة أنّ محكمة الجنايات في دبي، تنظر في قضية اتُهم فيها دهّان مبانٍ من جنسية دولة آسيوية، بمحاولة قتل نجار من موطنه.

وأوضح الشرطي أنّ أوراق الدعوى، بيّنت أنّ المتهم سبق أن اقترض من المجني عليه مبلغًا، وعندما طالبه بسداده، طلب منه الانتقال معه إلى منطقة رملية، وزعم له أنه يُخفي أمواله هناك داخل حفرة.

وبين أنّ الأوراق أضافت أنه عند وصولهما إلى الحفرة، دفع المتهم المجني عليه داخلها، وجثم فوقه، ووضع ترابًا في فمه محاولًا خنقه، إلا أنّ المجني عليه قاومه، وتصادف مرور أحد الأشخاص، ما أثار خوف المتهم ولاذ بالفرار.

وأضاف أنّ بلاغًا ورد عن تعرض أحد الأشخاص لمحاولة خنق، وعند انتقاله إلى المكان تبيّن نقل المجني عليه إلى المستشفى بوساطة الإسعاف.

وأبرز أنه بجمع الأدلة تم التوصل إلى مقر الشركة التي يعمل فيها المتهم، وأفاد مشرف العمال فيها بالعثور على المتهم مغشيًا عليه قُرب مواقف الباصات، ونقله إلى المستشفى، مشيرًا إلى أنه بالانتقال إلى المستشفى وسؤال المتهم أقر بمحاولته قتل المجني عليه، لمطالبته المتكررة بإعادة مبلغ اقترضه منه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات دبي تنظر في قضية دهّان حاول قتل نجار جنايات دبي تنظر في قضية دهّان حاول قتل نجار



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates