جواز السفر الإماراتي الأكثر قوة خليجيًا ويحتل المرتبة27 عالميًا
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جواز السفر الإماراتي الأكثر قوة خليجيًا ويحتل المرتبة27 عالميًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جواز السفر الإماراتي الأكثر قوة خليجيًا ويحتل المرتبة27 عالميًا

جواز السفر الإماراتي
أبو ظبي ـ جمال أبو سمرا

تصدَّر جواز السفر الإماراتي قائمة الجوازات الأكثر قوة خليجياً، وحقق المرتبة 27 عالمياً وفق تصنيف أطلقته شركة "أرتون كابيتال" للاستشارات المالية العالمية، المتخصصة في برامج المستثمر للإقامة والمواطنة، لمؤشر جواز السفر لعام 2016.

 وبموجب التصنيف الجديد، يمكن لحامل جواز السفر الإماراتي دخول 120 دولة دون تأشيرة، أو الحصول على تأشيرة فور الوصول إلى بلد المقصد. والتصنيف الجديد هو أول أداة إلكترونية تفاعلية في العالم تسمح بجمع المعلومات حول جوازات السفر الخاصة بمختلف دول العالم وعرض مزاياها.

 وتلقى جواز السفر الإماراتي دفعة قوية وفقاً للمؤشر، بعد صدور قرار إعفاء المواطنين من تأشيرة شينغن لدول الاتحاد الأوروبي، وشملت قائمة البلدان التي تناولها التصنيف 199 دولة.
 
 وتصدرت ألمانيا قائمة جوازات السفر الأكثر قوة في العالم، لكون جوازها يتيح دخول 157 دولة حول العالم دون الحاجة إلى تأشيرة دخول.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جواز السفر الإماراتي الأكثر قوة خليجيًا ويحتل المرتبة27 عالميًا جواز السفر الإماراتي الأكثر قوة خليجيًا ويحتل المرتبة27 عالميًا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates