حادث مرور في أبو ظبي يوقع تاجر مواد مخدرة في يد العدالة
آخر تحديث 18:32:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حادث مرور في أبو ظبي يوقع تاجر مواد مخدرة في يد العدالة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حادث مرور في أبو ظبي يوقع تاجر مواد مخدرة في يد العدالة

مواد مخدرة
أبوظبي- فهد الحوسني

تسبب حادث مرور وقع لمهرب، نتيجة فقدانه السيطرة على سيارته بسبب تناوله مخدر "الكوكايين"، في الكشف عن عملية تهريب كمية من المواد المخدرة كانت موجودة في داخل سيارته.

وأكد مصدر أمني أنّ تفاصيل القضية التي نظرتها محكمة جنايات أبو ظبي، تعود إلى تلقي شرطة أبوظبي، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري بين مركبتين، حيث انتقلت إحدى الدوريات فورًا إلى موقع الحادث وتم ابلاغ الاسعاف، وتبين أنّ السيارة كان يقودها شاب خليجي الجنسية، حيث فقد السيطرة على السيارة مما أدى إلى إصطدامه بإحدى المركبات، وإصابته بإصابات متوسطة.

وأوضحت المصادر، أنّه عقب ارتكاب المتهم الحادث المروري، لاحظ رجال الشرطة أنه بحالة غير طبيعية، فتم تحويله إلى مختبر الطب الشرعي، وتم أخذ عينة من دمه وبوله، وبعد فحص عينة البول والدم عثر في البول على مادة القنب الهندي "الحشيش" المخدر ومادة "الكوكايين"، وبتفتيش سيارته تم العثور على كمية من المواد المخدرة.

وأضافت، أنّه خلال جلسة محاكمته، وبسؤال المحكمة للمتهم عن التهم المنسوبة إليه، اعترف بتعاطيه وحيازة المواد المخدرة، مطالبًا هيئة المحكمة بسرعة إصدار الحكم في حقه، لأنه يعاني من مرض جسدي، وفي نهاية الجلسة قرر قاضي المحكمة حجز الدعوى للحكم الى جلسة 13 الجاري، مع استمرار حبس المتهم في القضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حادث مرور في أبو ظبي يوقع تاجر مواد مخدرة في يد العدالة حادث مرور في أبو ظبي يوقع تاجر مواد مخدرة في يد العدالة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates