حاكم الشارقة يصدر قانونًا لتطوير معايير العمل في الإمارة
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم الشارقة يصدر قانونًا لتطوير معايير العمل في الإمارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم الشارقة يصدر قانونًا لتطوير معايير العمل في الإمارة

الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
الشارقة - راشد الظاهري

أصدر عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي قانونا بشأن تنظيم أهداف واختصاصات وصلاحيات هيئة تطوير معايير العمل في الإمارة.

ونص القانون رقم / 3 / لسنة 2015 على أن تتمتع هيئة تطوير معايير العمل في إمارة الشارقة بالشخصية الإعتبارية والأهلية القانونية الكاملة واللازمة لمباشرة جميع الأعمال والتصرفات التي تحقق أهدافها .

ويكون المقر الرئيس للهيئة في مدينة الشارقة و يجوز بقرار من المجلس التنفيذي إنشاء فروع أو مكاتب لها داخل الإمارة .

وتهدف هيئة تطوير معايير العمل إلى تقديم الدعم اللازم لأصحاب العمل والعمال العاملين في الإمارة والتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية والمنشآت الخاصة في توفير الاحتياجات اللازمة للعمال والعمل بالتنسيق مع الجهات المعنية لضمان بيئة صالحة للنهوض بمستوى أداء القطاع العاملين به .

وحدد القانون جملة من الاختصاصات والصلاحيات بهيئة تطوير معايير العمل في إمارة الشارقة ومنها إقتراح الاستراتيجيات والسياسات لتطوير معايير العمل بالنسبة لأصحاب العمل والعمال العاملين في الإمارة ورفعها للمجلس التنفيذي لإعتمادها والعمل على توفير بيئة جاذبة للعمال بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص ومراجعة إحتياجات العمال بما يتفق مع النمو المتزايد الذي تشهده الإمارة

ومساعدة المنشآت الخاصة في توفير الرعاية الصحية للعمال ونشر الوعي لدى أصحاب العمل والعمال حول أهمية الإلتزام بالقوانين واللوائح والحقوق والمعايير الخاصة بالعمل وتطوير مرافق ومجمعات سكن العمال بالتنسيق مع المنشآت الخاصة والجهات الحكومية .

ويعمل بهذا القانون من تاريخ صدوره وعلى الجهات المعنية تنفيذه كل فيما يخصه ويلغى أي حكم يتعارض وأحكامه إلى الحد الذي يزيل هذا التعارض .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم الشارقة يصدر قانونًا لتطوير معايير العمل في الإمارة حاكم الشارقة يصدر قانونًا لتطوير معايير العمل في الإمارة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates