حاكم الشارقة يصدر قانونًا لتطوير معايير العمل في الإمارة
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم الشارقة يصدر قانونًا لتطوير معايير العمل في الإمارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم الشارقة يصدر قانونًا لتطوير معايير العمل في الإمارة

الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
الشارقة - راشد الظاهري

أصدر عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي قانونا بشأن تنظيم أهداف واختصاصات وصلاحيات هيئة تطوير معايير العمل في الإمارة.

ونص القانون رقم / 3 / لسنة 2015 على أن تتمتع هيئة تطوير معايير العمل في إمارة الشارقة بالشخصية الإعتبارية والأهلية القانونية الكاملة واللازمة لمباشرة جميع الأعمال والتصرفات التي تحقق أهدافها .

ويكون المقر الرئيس للهيئة في مدينة الشارقة و يجوز بقرار من المجلس التنفيذي إنشاء فروع أو مكاتب لها داخل الإمارة .

وتهدف هيئة تطوير معايير العمل إلى تقديم الدعم اللازم لأصحاب العمل والعمال العاملين في الإمارة والتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية والمنشآت الخاصة في توفير الاحتياجات اللازمة للعمال والعمل بالتنسيق مع الجهات المعنية لضمان بيئة صالحة للنهوض بمستوى أداء القطاع العاملين به .

وحدد القانون جملة من الاختصاصات والصلاحيات بهيئة تطوير معايير العمل في إمارة الشارقة ومنها إقتراح الاستراتيجيات والسياسات لتطوير معايير العمل بالنسبة لأصحاب العمل والعمال العاملين في الإمارة ورفعها للمجلس التنفيذي لإعتمادها والعمل على توفير بيئة جاذبة للعمال بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص ومراجعة إحتياجات العمال بما يتفق مع النمو المتزايد الذي تشهده الإمارة

ومساعدة المنشآت الخاصة في توفير الرعاية الصحية للعمال ونشر الوعي لدى أصحاب العمل والعمال حول أهمية الإلتزام بالقوانين واللوائح والحقوق والمعايير الخاصة بالعمل وتطوير مرافق ومجمعات سكن العمال بالتنسيق مع المنشآت الخاصة والجهات الحكومية .

ويعمل بهذا القانون من تاريخ صدوره وعلى الجهات المعنية تنفيذه كل فيما يخصه ويلغى أي حكم يتعارض وأحكامه إلى الحد الذي يزيل هذا التعارض .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم الشارقة يصدر قانونًا لتطوير معايير العمل في الإمارة حاكم الشارقة يصدر قانونًا لتطوير معايير العمل في الإمارة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates