حاكم الشارقة يقرر تسوية جميع الأراضي في منطقة السيوح
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم الشارقة يقرر تسوية جميع الأراضي في منطقة السيوح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم الشارقة يقرر تسوية جميع الأراضي في منطقة السيوح

الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
دبي ـ صوت الإمارات

وجه عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، دائرة الأشغال العامة في الإمارة بتسوية جميع الأراضي في منطقة السيوح وخاصة المناطق من 9 إلى 16 التي لم يتم تسويتها حتى الآن، كما وجه بتسوية جميع الأراضي التي بحاجة إلى تسوية في كافة مناطق الإمارة، وذلك حرصًا منه على توفير الحياة الكريمة، واهتمامه بشأن المواطن.
وأعلن عضو المجلس التنفيذي ورئيس دائرة الأشغال العامة في الشارقة المهندس علي سعيد بن شاهين -خلال مداخلة له عبر إذاعة وتلفزيون دولة الإمارات "من الشارقة" مع الإعلامي محمد خلف مدير الإذاعة والتلفزيون.
وأفاد بن شاهين، أن حاكم الشارقة قد وجه وبشكل عاجل وسريع بالبدء في إنشاء الطرق الرئيسية في المناطق التي لم يتم تسويتها في منطقة السيوح وبعض المناطق الأخرى في الإمارة، كما وجه أيضا بمعالجة قطع الأراضي التي يوجد فيها اختلاف بالمناسيب الأرضية.
وأوضح المهندس بن شاهين، أن الدائرة قامت وبشكل فوري وسريع بتكليف بعض المقاولين بتنفيذ بعض أعمال التسوية للأراضي التي تحتاج إلى "دفان"، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق مع بعض شركات المقاولات المتعاملة مع الدائرة للبدء في عملية التسوية.
وأكد بن شاهين، أن أي منطقة من مناطق الشارقة يتم تطويرها لا يتم توصيل الخدمات إلا بعد عملية التسوية، حيث أن هناك مناطق كثيرة من الشارقة فقط خرائط على الورق، لا يوجد فيها سكان، لذا سيتم البدء فورًا بعملية التسوية تمهيدًا لإنشاء طرق داخلية في هذه المناطق، وذلك تيسيرًا على المواطنين حتى يتم البدء في بناء مساكنهم.
 
وكان أحد المواطنين يدعى طارق قد طالب عبر مداخلة للبرامج، دائرة الأشغال العامة في الشارقة بتنفيذ عمليات التسوية للمناطق من 9 حتى 16 في منطقة السيوح، حتى يستطيع البدء في بناء مسكنه.
واستجاب الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، لمشكلة إحدى المواطنات، التي تمتلك قطعة أرض وقرضًا سكنيًا بمبلغ 650 ألف درهم، وزوجها معاق وراتبه التقاعدي لا يكفي وهذا المبلغ لا تستطيع البناء به، لذا وجه بتحويل طلب المواطنة إلى لجنة "مبرة" وحل مشكلتها على الفور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم الشارقة يقرر تسوية جميع الأراضي في منطقة السيوح حاكم الشارقة يقرر تسوية جميع الأراضي في منطقة السيوح



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates