حاكم الفجيرة يطلع على برامج الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم الفجيرة يطلع على برامج الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم الفجيرة يطلع على برامج الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات

حاكم الفجيرة
أبوظبي - فهد الحوسني

 اطلع عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشرقي على خطط الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في إطار تنسيق الجهود ووضع البرامج والمشاريع الوطنية لأغراض الجاهزية والاستعداد من خلال التمارين المختلفة بالتعاون مع الشركاء من الوزارات والهيئات الاتحادية والمحلية.

جاء ذلك خلال استقباله بقصره في الرميلة مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الدكتور جمال محمد الحوسني.

واستعرض حاكم الفجيرة دور الهيئة واستراتيجياتها واستعدادها لمواجهة وإدارة الأزمات والطوارئ وفق منظومة وطنية تشارك فيها كل الوزارات والهيئات ذات العلاقة وعلى اختصاصات وأدوار وخطط الهيئة للاستعداد والجاهزية ومهامها الرامية لتعميق الشراكة وتنسيق الأدوار مع الهيئات والمؤسسات المعنية بإدارة حالات الطوارئ من أجل توحيد الجهود بما يخدم الهدف من وجود منظومة إدارة الطوارئ والأزمات على مستوى الدولة ومد جسور التعاون وتبادل الخبرات بين المعنيين بإدارة الأحداث الطارئة.

وأثنى حاكم الفجيرة على ما جهود الهيئة في توحيد مفاهيم وتنسيق وتفعيل برامج العمل المشترك لتعزيز منظومة العمل الوطني في مجال إدارة حالات الطوارئ والاستعداد لها من خلال وضع خطط واستراتيجيات تساهم في تسخير الإمكانات والقدرات وبناء فرق العمل لمواجه حالات الطوارئ لحماية الأرواح والممتلكات.

وشدَّد على أهمية ودور فريق الطوارئ المحلي في الإمارة لتعزيز تنفيذ الاستراتيجية العامة لخطط الطوارئ والأزمات التي تتبانها القيادة العليا بالدولة بشكل عملي وفعال وتطوير ورفع كفاءة وسرعة الاستجابة الوطنية في حالات الطوارئ والأزمات وفق أفضل التجارب والممارسات والتنسيق الدائم والفعال مع الوزارات والهيئات الاتحادية والمحلية لتجنب الكوارث التي قد تتعرض لها المنطقة.

وقدم مدير عام الهيئة الدكتور الحوسني تقريرًا مفصلًا عن مخرجات تمرين الاستجابة الوطنية 1 الذي نفذته الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث أخيرًا في منطقة "فوز" البترولية في الفجيرة، مستعرضًا أبرز التوصيات والمقترحات التي خلص إليها التمرين لتحسين وتطوير الإمكانات وسن التشريعات لتعزيز مستوى الجاهزية والاستعداد وبالتنسيق مع العديد من الوزارات والمؤسسات والهيئات الاتحادية والمحلية للوقوف على جاهزية وإمكانات الوزارات والمؤسسات والهيئات بالفجيرة على التصدي والاستعداد للتعامل مع مختلف سيناريوهات الحوادث الصناعية الكبرى والاستجابة لها بخاصة في المناطق البترولية حيث تتطلب معدات مختلفة وتعامل خاص في مكافحة الحرائق وفق اعلي معايير الأمن والسلامة العالمية التي يجب إتباعها في مثل هذه الحالات .
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم الفجيرة يطلع على برامج الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات حاكم الفجيرة يطلع على برامج الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates