حاكم رأس الخيمة يشهد الاحتفالات الشعبية باليوم الوطني
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم رأس الخيمة يشهد الاحتفالات الشعبية باليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يشهد الاحتفالات الشعبية باليوم الوطني

الشيخ سعود يشهد الاحتفالات الشعبية
أبو ظبي- سعيد المهيري

شهد عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي ورئيس ديوان ولي عهد أبوظبي الشيخ حامد بن زايد آل نهيان مساء أمس الاحتفالات الشعبية التي أقامها سلطان بن علي بن سيف الخاطري في منطقة الساعدي في رأس الخيمة في مناسبة اليوم الوطني الـ 43 للدولة. 

وأكد حاكم رأس الخيمة أن الاحتفال باليوم الوطني الـ43 للدولة يعد تواصلاً لمسيرة التقدم والازدهار بإرادة قوية وخطى واثقة لتحقيق المزيد من الرقي للوطن والمواطنين في ظل القيادة الحكيمة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

وأشار إلى أن ما تنعم به دولتنا من رخاء هو نتاج دولة الاتحاد التي أسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" ودعم ركائزها المغفور لهم الاّباء المؤسسون للاتحاد وآمن بها وبنجاحها شعب دولة الإمارات حتى غدت دولتنا الاتحادية نموذجًا فريدًا من صروح المجد والإنجازات المتلاحقة.

تضمنت الاحتفالات مجموعة من الفقرات التراثية واللوحات الشعبية قدّمتها الفرق الحربية والشعبية عبرت من خلالها عن أصالة وتاريخ ابناء الوطن وموروثهم الثقافي والاجتماعي عكست الفرحة والبهجة بهذه المناسبة الوطنية الغالية .

كما ضمّت إقامة مسيرة للخيالة وعرضة ومسيرة للهجن العربية الأصيلة فيما ألقى عدد من الشعراء القصائد الشعرية في حب الوطن فيما شاركت في الاحتفالات أيضًا ضمن القرية التراثية قرية أعسمة التراثية وقرية الشحوح التراثية.

من جانبه، أكد سلطان بن علي الخاطري أن هذا الاحتفالات ماهي إلا أحد أشكال التعبير عن الانتماء الوطني والولاء للقيادة الحكيمة والعرفان لمؤسس دولتنا وباني نهضتها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وللآباء المؤسسين الذين وضعوا الأسس القوية والمتينة والراسخة لدولتنا الغالية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يشهد الاحتفالات الشعبية باليوم الوطني حاكم رأس الخيمة يشهد الاحتفالات الشعبية باليوم الوطني



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates