حاكم رأس الخيمة يطلع على حملة  افسحوا لسيارة الإسعاف
آخر تحديث 14:57:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم رأس الخيمة يطلع على حملة " افسحوا لسيارة الإسعاف"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يطلع على حملة " افسحوا لسيارة الإسعاف"

حملة افسح الطريق لسيارة الإسعاف
أبوظبي - راشد الظاهري

اطلع عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، الشيخ سعود بن صقر القاسمي على برامج "حملة افسح الطريق لسيارة الإسعاف" التي أطلقتها مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بالتعاون مع "مجموعة 32" تأكيدًا على أهمية دور سيارة الإسعاف في إنقاذ وإسعاف المرضى أو المصابين وذلك للحد من الوفيات.

وأثنى حاكم رأس الخيمة خلال استقباله في مجلس الضيافة في خزام الليلة الماضية وفد من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف و"مجموعة 32" على الجهود المبذولة لإنجاح الحملة التي تُعتبر نموذجًا معبرًا لتقديم أفضل خدمات الإسعاف المتطورة والمتميزة، متمنيًا للحملة والقائمين عليها التوفيق والنجاح.

واستمع خلال تفقده في ساحة المجلس الخارجية إحدى سيارات الإسعاف من طاقم المسعفين لشرح مفصل عن مواصفات سيارة الإسعاف التي زودة بإحداث التقنيات العالية والوسائل التكنولوجية من معدات طبية وما تحتويه من وسائل متقدمة في مجال إسعاف المصابين إلى جانب وحدة التدخل السريع للسيارات السريعة والمجهزة بمعدات وإسعافات أولية وبسائقين مدربين على تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين في موقع الحادث ثم نقلهم إلى المستشفى بزمن قياسي.

تأتي الحملة التي تمتد طيلة شهر رمضان المبارك تزامنًا مع مبادرة مجموعة 32 "رمضان بلا حوادث" بالتنسيق مع شركائها الاستراتيجين متمثلة بالإدارة العامة للمرور بشرطة دبي و المدينة العالمية للخدمات الإنسانية وسكاي دايف دبي ومشاريع قرقاش الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس بنز في دبي والمناطق الشمالية في إطار تقليل الحوادث المرورية خلال الشهر المبارك وتوعية المجتمع بالالتزام بقواعد السير للحفاظ على سلامة الجميع.

من جانبه؛ أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، خليفة بن دراي، أنَّ الحملة في غاية الأهمية لأنَّها تحقق الهدف الذي نصبو إليه وهو سرعة الوصول لإسعاف المصابين في موقع الحادث، مشيرًا إلى أنَّ هناك كثيرين لا يكترثون لوجود سيارة الإسعاف في الطريق محاولين مطاردتها وتأخيرها بعدم إفساح المجال لها لتأدية واجبها الإنساني.

ودعا سائقي المركبات بأنواعها المختلفة إلى التعاون والالتزام بآداب الطريق ووجود سيارة الإسعاف في طريقهم وترك المجال لها لأداء مهمتها في إنقاذ مصابين قد يكونون في أمس الحاجة لها لافتا إلى أن الحملة لا يتحقق نجاحها إلا بمساندة المجتمع ومستخدمي الطرق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يطلع على حملة  افسحوا لسيارة الإسعاف حاكم رأس الخيمة يطلع على حملة  افسحوا لسيارة الإسعاف



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates