حاكم رأس الخيمة يطلع على حملة  افسحوا لسيارة الإسعاف
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم رأس الخيمة يطلع على حملة " افسحوا لسيارة الإسعاف"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم رأس الخيمة يطلع على حملة " افسحوا لسيارة الإسعاف"

حملة افسح الطريق لسيارة الإسعاف
أبوظبي - راشد الظاهري

اطلع عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، الشيخ سعود بن صقر القاسمي على برامج "حملة افسح الطريق لسيارة الإسعاف" التي أطلقتها مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بالتعاون مع "مجموعة 32" تأكيدًا على أهمية دور سيارة الإسعاف في إنقاذ وإسعاف المرضى أو المصابين وذلك للحد من الوفيات.

وأثنى حاكم رأس الخيمة خلال استقباله في مجلس الضيافة في خزام الليلة الماضية وفد من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف و"مجموعة 32" على الجهود المبذولة لإنجاح الحملة التي تُعتبر نموذجًا معبرًا لتقديم أفضل خدمات الإسعاف المتطورة والمتميزة، متمنيًا للحملة والقائمين عليها التوفيق والنجاح.

واستمع خلال تفقده في ساحة المجلس الخارجية إحدى سيارات الإسعاف من طاقم المسعفين لشرح مفصل عن مواصفات سيارة الإسعاف التي زودة بإحداث التقنيات العالية والوسائل التكنولوجية من معدات طبية وما تحتويه من وسائل متقدمة في مجال إسعاف المصابين إلى جانب وحدة التدخل السريع للسيارات السريعة والمجهزة بمعدات وإسعافات أولية وبسائقين مدربين على تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين في موقع الحادث ثم نقلهم إلى المستشفى بزمن قياسي.

تأتي الحملة التي تمتد طيلة شهر رمضان المبارك تزامنًا مع مبادرة مجموعة 32 "رمضان بلا حوادث" بالتنسيق مع شركائها الاستراتيجين متمثلة بالإدارة العامة للمرور بشرطة دبي و المدينة العالمية للخدمات الإنسانية وسكاي دايف دبي ومشاريع قرقاش الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس بنز في دبي والمناطق الشمالية في إطار تقليل الحوادث المرورية خلال الشهر المبارك وتوعية المجتمع بالالتزام بقواعد السير للحفاظ على سلامة الجميع.

من جانبه؛ أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، خليفة بن دراي، أنَّ الحملة في غاية الأهمية لأنَّها تحقق الهدف الذي نصبو إليه وهو سرعة الوصول لإسعاف المصابين في موقع الحادث، مشيرًا إلى أنَّ هناك كثيرين لا يكترثون لوجود سيارة الإسعاف في الطريق محاولين مطاردتها وتأخيرها بعدم إفساح المجال لها لتأدية واجبها الإنساني.

ودعا سائقي المركبات بأنواعها المختلفة إلى التعاون والالتزام بآداب الطريق ووجود سيارة الإسعاف في طريقهم وترك المجال لها لأداء مهمتها في إنقاذ مصابين قد يكونون في أمس الحاجة لها لافتا إلى أن الحملة لا يتحقق نجاحها إلا بمساندة المجتمع ومستخدمي الطرق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم رأس الخيمة يطلع على حملة  افسحوا لسيارة الإسعاف حاكم رأس الخيمة يطلع على حملة  افسحوا لسيارة الإسعاف



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates