حاكم عجمان يستقبل وفدًا من نادي عجمان لذوي الإعاقة
آخر تحديث 20:35:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم عجمان يستقبل وفدًا من نادي "عجمان" لذوي الإعاقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم عجمان يستقبل وفدًا من نادي "عجمان" لذوي الإعاقة

حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي
أبوظبي- سعيد المهيري

استقبل عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي، وفدا من نادي "عجمان" لذوي الإعاقة في مناسبة يوم العمل الإنساني الإماراتي في قصر الزاهر والذي يتزامن مع يوم 19 رمضان مع رحيل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيـان، تجسيدا لتلاحم كل المواطنين والمقيمين لإظهار مشاعر الحب والوفاء له وتخليدا لمآثره.

وأكد حاكم عجمان أنَّ يوم العمل الإنساني الإماراتي هو محطة سنوية نتوقف فيها لاستذكار سيرة مؤسس العمل الإنساني وترسيخ قيم الخير والبذل والعطاء في نفوس الأجيال.

وأوضح أنَّ "الشيخ زايد رحمه الله لم ينس أبناءه من ذوي الإعاقة عندما قال بأنه يجب أن يأخذ الأصحاء من شباب الوطن العبرة والعظة من إخوانهم ذوي الإعاقة الذين تحدوا الإعاقة وبرهنوا على أنهم طاقة خلاقة ورافد من قوى التنمية الحديثة والبناء في الدولة".

وقدم رئيس مجلس إدارة النادي أحمد إبراهيم راشد الغملاسي شرحا مفصلا للشيخ حميد بن راشد النعيمي حول إنشاء وإنجاز نادي "عجمان" لذوي الإعاقة واطلاعه على الخرائط الخاصة بالنادي.

كما قدم المدير التنفيذي للنادي الدكتور مروان عبد المجيد إبراهيم، شرحا عن أنشطة النادي وفئات الإعاقة والمشاركات التي تمت خلال العام الجاري، حيث شارك لاعبو النادي بستة عشر بطولة رياضية داخلية وخارجية محلية وعالمية أحرز من خلالها 86 ميدالية.

وبيَّن أنَّ النادي سيعقد مؤتمرًا علميًا حول رعاية وتأهيل المعاقين يشارك فيه نخبة من الأساتذة والباحثين المختصين في مجال رعاية وتأهيل المعاقين خلال تشرين الأول/ أكتوبر 2015 تحت رعاية ولي عهد عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان يستقبل وفدًا من نادي عجمان لذوي الإعاقة حاكم عجمان يستقبل وفدًا من نادي عجمان لذوي الإعاقة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates