حاكم عجمان يصدر مرسومًا بتعديل خدمة العسكريين المحليين
آخر تحديث 19:55:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم عجمان يصدر مرسومًا بتعديل "خدمة العسكريين المحليين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم عجمان يصدر مرسومًا بتعديل "خدمة العسكريين المحليين"

الشيخ حميد بن راشد النعيمي
عجمان - صوت الإمارات

أصدرعضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي المرسـوم الأميري رقم 12 لسنة 2014 بتعديل قانون خدمة العسكريين المحليين في إمارة عجمان.

ونص المرسوم في مواده على أن تعدل المادة 2 من المرسوم الأميري رقم 7 لسنة 2009 لتصبح " يحذف تعريف عبارة" دائرة حكومية" ويستعاض عنه بالتعريف التالي " دائرة حكومية" ويقصد بها أيا من القيادة العامة لشرطة عجمان والإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان وأي دائرة أو مؤسسة أو هيئة حكوميه أخرى يتم تعيين عسكريين فيها على موازنة حكومة الإمارة، كما يحذف تعريف عبارة "الإدارة العامة" ويستعاض عنه بالتعريف التالي "دائرة المالية" ويقصد بها دائرة المالية التابعة لحكومة عجمان.

كما نص المرسوم على أن تحذف المادة 89 من المرسوم الأميري رقم 7 لسنة 2009 ويستعاض عنها بالمادة التالية "تحدد اللائحة التنفيذية المستحقات المالية التي يحصل عليها العسكري المواطن عند انتهاء خدمته لدى حكومة الإمارة واعتباراً من تاريخ نفاذ هذا المرسوم وتلغى كافة النظم والقرارات والأوامر والتعميمات الإدارية السابقة التي تخالف أحكام هذا المرسوم.

وينشر هذا المرسوم في الجريدة الرسمية للإمارة ويعمم على كافة الجهات المعنية به للعمل بموجبه كل فيما يخصه.

وجاء هذا المرسوم بعد الإطلاع على أحكام المواد 117 و120 و121 و122 وأحكام الباب التاسع من دستور الدولة .. والإطلاع على القانون الاتحادي رقم 12 لسنة 1976 في شأن قوات الشرطة والأمن المعدل بالقانون رقم 6 لسنة 1989والاطلاع على المرسوم الأميري رقم 7 لسنة 2009 بشأن خدمة العسكريين المحليين في إمارة عجمان.. وعلى المرسوم الأميري رقم 9 لسنة 2008 بإصدار قانون الخدمة المدنية في إمارة عجمان والاطلاع على القرار الأميري رقم 5 لسنة 2002 بشأن تعيين ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية بإمارة عجمان وبناء على ما عرضه علينا رئيس المجلس التنفيذي بعد إطلاعه على توصيات ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية استناداً إلى نتائج الدراسات والمقارنات التي تم إعدادها من قبل المجلس التنفيذي بعجمان ودائرة المالية بعجمان والإدارة المركزية للموارد البشرية في عجمان ولما ارتأينا فيه تحقيق المصلحة العامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان يصدر مرسومًا بتعديل خدمة العسكريين المحليين حاكم عجمان يصدر مرسومًا بتعديل خدمة العسكريين المحليين



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates