حاكم عجمان يطلع على خطط وزارة الأشغال
آخر تحديث 02:18:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم عجمان يطلع على خطط وزارة الأشغال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم عجمان يطلع على خطط وزارة الأشغال

حاكم عجمان يطلع على خطط وزارة الأشغال
أبوظبي - فهد الحوسني

اطلع عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي، على استراتيجية وزارة الأشغال العامة و" برنامج الشيخ زايد للإسكان " خلال المرحلة المقبلة وفق الرؤية الاستراتيجية العامة للدولة وصولا إلى تحقيق التميز والريادة والتنمية المستدامة بجانب الرفاهية والحياة الكريمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه في الديوان، وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة برنامج زايد للإسكان الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي .

واستمع حاكم عجمان إلى شرح واف حول البرامج والمشاريع الخاصة بالبنية التحتية التي تنفذها الوزارة في إمارة عجمان والتي تتضمن عددا من المشاريع الخدمية وشبكات الطرق إضافة إلى خطط برنامج الشيخ زايد للإسكان والمشاريع المستقبلية التي تخدم المواطنين وتوفر أرقى الخدمات وتؤمن الحياة الكريمة لهم .

وتناول اللقاء تعزيز مجالات التعاون القائمة بين وزارة الأشغال العامة وبرنامج الشيخ زايد للإسكان ودائرة البلدية والتخطيط وباقي الدوائر في إمارة عجمان.

ووجه حاكم عجمان بتذليل المعوقات والصعاب كافة لتحقيق رؤية الحكومة الرشيدة في جعل المواطن على سلم أولوياتها وتقديم أفضل الخدمات له وتوفير مقومات الحياة الكريمة له .

وأعرب وزير الأشغال العامة عن شكره لحاكم عجمان على حرصه الدائم على متابعة تطور مراحل تنفيذ مشاريع وزارة الأشغال العامة وبرنامج الشيخ زايد للإسكان وتقديم الدعم المتواصل لتنفيذهما .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان يطلع على خطط وزارة الأشغال حاكم عجمان يطلع على خطط وزارة الأشغال



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates