حاكم عجمان يوجه بإنشاء نصب تذكاري وساحة للشهداء
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم عجمان يوجه بإنشاء نصب تذكاري وساحة للشهداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم عجمان يوجه بإنشاء نصب تذكاري وساحة للشهداء

حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي
عجمان - صوت الإمارات

 

وجه عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي، بتشييد ساحة للشهداء، وبناء نصب تذكاري في موقع حديقة العلم في منطقة الجرف في عجمان، وذلك تخليداً لشهداء الواجب، الذين استشهدوا في اليمن، وبمتابعة من ولي العهد رئيس المجلس التنفيذي في عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيميـ بدأت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان في تنفيذ ذلك فوراً.

وبناء على ما وجه به الحاكم؛ أمر رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان الشيخ راشد بن حميد النعيمي، قطاع الشؤون الهندسية في الدائرة بضرورة البدء بتنفيذ المشروع تلبية لتوجيهات حاكم عجمان، وأكد أن هذا المشروع جزء من رد الجميل لهؤلاء الأبطال الذين قدموا أرواحهم تلبية لنداء الواجب، الذي دعاهم إليه الوطن، مشيرا إلى أن وجود صرح تذكاري يحمل اسمهم يجعل منهم قدوة ونموذجاً لأبناء الإمارة كي يحذوا حذوهم ويسهموا مع إخوانهم البواسل في رفع راية الوطن عالية خفاقة في فضاء العالم باسم وطننا الغالي الإمارات الحبيبة.

وأكد الشيخ راشد النعيمي رئيس الدائرة أن تشييد ساحة للشهداء وتصميم نصب تذكاري يحمل اسمهم ليكون معلما وطنيا مهما بالإمارة، لافتا إلى أنه يجعل من موقعه معلما حضاريا يخلد بطولات شهداء الواجب من أبنائنا الأبطال، ويعكس حرص إمارة عجمان على تعزيز الانتماء للإمارات والولاء للقيادة والدفاع عن الحق والإنسانية في كافة المواقع التي يحتم عليهم الواجب الوطني تلبية النداء فيها، منوها بأن المشروع سيرى النور قريبا، وسيكون من أهم المعالم التي تحظى بالاهتمام والرعاية، لتحفيز الجمهور على زيارته بعد تصميمه، بما يجسد معاني البطولة والفداء ويوثق ما قدمه هؤلاء الأبطال من تضحية وفداء بأرواحهم من أجل رفعة الإمارات وعزها بين الأمم، وبفخرها بأبنائها الشهداء في كل موقع كانوا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان يوجه بإنشاء نصب تذكاري وساحة للشهداء حاكم عجمان يوجه بإنشاء نصب تذكاري وساحة للشهداء



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates