حبس الملا 10 أيام لإساءته لأمير الكويت والسيسي
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حبس الملا 10 أيام لإساءته لأمير الكويت والسيسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حبس الملا 10 أيام لإساءته لأمير الكويت والسيسي

النيابة العامة
الكويت - صوت الإمارات

أمرت النيابة العامة في الكويت، أمس الاربعاء، بحبس النائب السابق صالح الملا 10 أيام على ذمة التحقيق،مع إحالته للسجن المركزي بتهمة الإساءة لأمير الكويت والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي. وكانت النيابة العامة قررت الثلاثاء حبس الملا لعرضه مجددا عليها بعد اتهامه بقضية أمن دولة وكتابة تغريدات مسيئة عبر حسابه بتويتر.
اتهمت وزارة الخارجية الأميركية إيران بمواصلة "تسليح وتدريب متشدّدين في البحرين". وأشارت الخارجية الأميركية إلى "أنها ملتزمة بالعمل مع حلفائها وشركائها لمواجهة هذا السلوك المزعزع للاستقرار". وأوضحت الوزارة على حسابها الرسمي على موقع تويتر، أنه "وبفضل جهودنا إلى حد ما، لمسنا ميلاً مشجعاً خلال العامين الماضيين لصدور ردود حازمة من الحكومات حول العالم للتصدي للأعمال العدائية لإيران".
وأوضح مسؤول في وزارة الخارجية السعودية، إنه لا مانع من تعيين سفيرة سعودية تمثل المملكة خارجيا، مضيفا أنه سيكون هناك لقاء بين مسؤولين من الوزارة ومجلس الشورى في إحدى جلسات المجلس المقبلة، لمناقشة كل الأمور الواردة في التقرير الأخير المناقش في المجلس، ومن بينها تعيين السفيرات. وأكد مدير الإدارة الإعلامية في وزارة الخارجية، السفير أسامة أحمد نقلي، أن الوزارة لا تمانع في تعيين سفيرة سعودية تمثل الوطن خارجياً، وذلك عن طريق التدرج الوظيفي للسلك الدبلوماسي، وامتلاك الخبرة اللازمة في التعامل السياسي والاقتصادي لتمثيل السعودية خارجياً.
ونقل عن نقلي قوله إن الوزارة بدأت في توظيف السعوديات منذ أكثر من عشر سنوات، وأن هناك عددا كبيرا منهن يعملن في السلك الدبلوماسي خارجياً تحت مسمى سكرتير ثان وملحق، منوهاً بأن عدد الدبلوماسيات بلغ أكثر من 370 موظفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس الملا 10 أيام لإساءته لأمير الكويت والسيسي حبس الملا 10 أيام لإساءته لأمير الكويت والسيسي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates