حبس الملا 10 أيام لإساءته لأمير الكويت والسيسي
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حبس الملا 10 أيام لإساءته لأمير الكويت والسيسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حبس الملا 10 أيام لإساءته لأمير الكويت والسيسي

النيابة العامة
الكويت - صوت الإمارات

أمرت النيابة العامة في الكويت، أمس الاربعاء، بحبس النائب السابق صالح الملا 10 أيام على ذمة التحقيق،مع إحالته للسجن المركزي بتهمة الإساءة لأمير الكويت والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي. وكانت النيابة العامة قررت الثلاثاء حبس الملا لعرضه مجددا عليها بعد اتهامه بقضية أمن دولة وكتابة تغريدات مسيئة عبر حسابه بتويتر.
اتهمت وزارة الخارجية الأميركية إيران بمواصلة "تسليح وتدريب متشدّدين في البحرين". وأشارت الخارجية الأميركية إلى "أنها ملتزمة بالعمل مع حلفائها وشركائها لمواجهة هذا السلوك المزعزع للاستقرار". وأوضحت الوزارة على حسابها الرسمي على موقع تويتر، أنه "وبفضل جهودنا إلى حد ما، لمسنا ميلاً مشجعاً خلال العامين الماضيين لصدور ردود حازمة من الحكومات حول العالم للتصدي للأعمال العدائية لإيران".
وأوضح مسؤول في وزارة الخارجية السعودية، إنه لا مانع من تعيين سفيرة سعودية تمثل المملكة خارجيا، مضيفا أنه سيكون هناك لقاء بين مسؤولين من الوزارة ومجلس الشورى في إحدى جلسات المجلس المقبلة، لمناقشة كل الأمور الواردة في التقرير الأخير المناقش في المجلس، ومن بينها تعيين السفيرات. وأكد مدير الإدارة الإعلامية في وزارة الخارجية، السفير أسامة أحمد نقلي، أن الوزارة لا تمانع في تعيين سفيرة سعودية تمثل الوطن خارجياً، وذلك عن طريق التدرج الوظيفي للسلك الدبلوماسي، وامتلاك الخبرة اللازمة في التعامل السياسي والاقتصادي لتمثيل السعودية خارجياً.
ونقل عن نقلي قوله إن الوزارة بدأت في توظيف السعوديات منذ أكثر من عشر سنوات، وأن هناك عددا كبيرا منهن يعملن في السلك الدبلوماسي خارجياً تحت مسمى سكرتير ثان وملحق، منوهاً بأن عدد الدبلوماسيات بلغ أكثر من 370 موظفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس الملا 10 أيام لإساءته لأمير الكويت والسيسي حبس الملا 10 أيام لإساءته لأمير الكويت والسيسي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates