حبس مختلس 3 أشهر وإلزامه بدفع 52 ألف درهم في أبو ظبي
آخر تحديث 02:22:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حبس مختلس 3 أشهر وإلزامه بدفع 52 ألف درهم في أبو ظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حبس مختلس 3 أشهر وإلزامه بدفع 52 ألف درهم في أبو ظبي

محكمة استئناف أبوظبي
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

أدانت محكمة استئناف أبوظبي، سائقاً يعمل في أحدى الشركات في الدولة، بتهمة الاختلاس، بعد أن استولى على أموال الشركة التي يعمل لديها عبر تزوير فواتير تزويد المركبات بالوقود، وقضت بحبس المتهم 3 أشهر، مع إلزامه بدفع مبلغ 52 ألف درهم.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن النيابة العامة كانت قد أحالت المتهم إلى القضاء، بتهمة اختلاس مبالغ مالية، عن طريق سحبها من بطاقات تعبئة الوقود التي سلمتها الشركة للمتهم، حيث أشارت تحقيقات الشرطة والنيابة العامة، إلى أن السائق تمكن من الاستيلاء لنفسه على مبالغ نقدية، هي الفارق بين المبلغ الثابت في الفواتير المزورة والمبلغ الحقيقي لقيمة الوقود الذي تمت تعبئته بسيارة الشركة. وخلال جلسات المحكمة، اعترف المتهم بأنه حاز على بطاقات تعبئة الوقود من الشركة التي يعمل بها، موضحاً أن عملية السرقة كانت تتم عن طريق تعبئة الوقود في سيارات خاصة لا تمت للشركة التي أصدرت لها هذه البطاقات بصلة.

وفي قضية ثانية، أصدرت محكمة أبوظبي حكماً بحبس عامل نظافة أحد الفنادق لمدة ثلاثة أشهر مع الإبعاد عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة، بعد إدانته بسرقة مبالغ نقدية تعود إلى أحد نزلاء الفندق، مستغلاً إمكانية الدخول إلى الغرف التابعة للفندق بواسطة مفتاح إلكتروني. وكان المتهم قد أحيل إلى القضاء بعد تلقي شرطة أبوظبي بلاغاً من إدارة الفندق يفيد بتعرض إحدى الغرف التي يقيم فيها نزيل أوروبي للسرقة، حيث كشفت التحقيقات أن المتهم هو الفاعل، بعد أن تم التدقيق على جدول مناوبة التنظيف، وبعد مواجهته، اعترف بما وجه إليه من تهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس مختلس 3 أشهر وإلزامه بدفع 52 ألف درهم في أبو ظبي حبس مختلس 3 أشهر وإلزامه بدفع 52 ألف درهم في أبو ظبي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates