حبس مختلس 3 أشهر وإلزامه بدفع 52 ألف درهم في أبو ظبي
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حبس مختلس 3 أشهر وإلزامه بدفع 52 ألف درهم في أبو ظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حبس مختلس 3 أشهر وإلزامه بدفع 52 ألف درهم في أبو ظبي

محكمة استئناف أبوظبي
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

أدانت محكمة استئناف أبوظبي، سائقاً يعمل في أحدى الشركات في الدولة، بتهمة الاختلاس، بعد أن استولى على أموال الشركة التي يعمل لديها عبر تزوير فواتير تزويد المركبات بالوقود، وقضت بحبس المتهم 3 أشهر، مع إلزامه بدفع مبلغ 52 ألف درهم.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن النيابة العامة كانت قد أحالت المتهم إلى القضاء، بتهمة اختلاس مبالغ مالية، عن طريق سحبها من بطاقات تعبئة الوقود التي سلمتها الشركة للمتهم، حيث أشارت تحقيقات الشرطة والنيابة العامة، إلى أن السائق تمكن من الاستيلاء لنفسه على مبالغ نقدية، هي الفارق بين المبلغ الثابت في الفواتير المزورة والمبلغ الحقيقي لقيمة الوقود الذي تمت تعبئته بسيارة الشركة. وخلال جلسات المحكمة، اعترف المتهم بأنه حاز على بطاقات تعبئة الوقود من الشركة التي يعمل بها، موضحاً أن عملية السرقة كانت تتم عن طريق تعبئة الوقود في سيارات خاصة لا تمت للشركة التي أصدرت لها هذه البطاقات بصلة.

وفي قضية ثانية، أصدرت محكمة أبوظبي حكماً بحبس عامل نظافة أحد الفنادق لمدة ثلاثة أشهر مع الإبعاد عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة، بعد إدانته بسرقة مبالغ نقدية تعود إلى أحد نزلاء الفندق، مستغلاً إمكانية الدخول إلى الغرف التابعة للفندق بواسطة مفتاح إلكتروني. وكان المتهم قد أحيل إلى القضاء بعد تلقي شرطة أبوظبي بلاغاً من إدارة الفندق يفيد بتعرض إحدى الغرف التي يقيم فيها نزيل أوروبي للسرقة، حيث كشفت التحقيقات أن المتهم هو الفاعل، بعد أن تم التدقيق على جدول مناوبة التنظيف، وبعد مواجهته، اعترف بما وجه إليه من تهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس مختلس 3 أشهر وإلزامه بدفع 52 ألف درهم في أبو ظبي حبس مختلس 3 أشهر وإلزامه بدفع 52 ألف درهم في أبو ظبي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates