حبس مدير بنك اتهم وزير بفتح حسابات وهمية
آخر تحديث 11:40:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حبس مدير بنك اتهم وزير بفتح حسابات وهمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حبس مدير بنك اتهم وزير بفتح حسابات وهمية

محكمة الاستئناف في دبي
ابوظبي- فهد الحوسني

أيدت محكمة الاستئناف في دبي، حكما بحبس مدير بنك يدعى "ج.م.ل" آسيوي، لمدة 6 أشهر وأمرت بإبعاده عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة في السجن المركزي لإدانته بتزوير 6 طلبات لفتح حسابات للنساء، وتزوير 6 مستندات إلكترونية عائدة للبنك، واستخدمها عبر تقديمها إلى إدارة البنك لفتح حسابات وهمية، مدعياً أن فعلته تمت بطلب من صديقه الوزير.

ودافع مدير البنك الذي كان يشتغل منصب مدير العلاقات العامة، عن نفسه أمام المحكمة وفي تحقيقات النيابة العامة منكراً التهم، ومدعياً أن "وزير دولة باكستاني يقف وراء توريطه في فتح الحسابات، وأنه أمره بفتح 4 حسابات لنساء بموجب مستندات مزورة لغرض تحويل مبالغ مالية لها".

وذكر المدير في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة، أنه "قام بهذه الأعمال كخدمة لصديقه وزير الدولة"، مشيراً إلى أن "الوزير يمتلك العديد من العقارات والمزارع ومحطات البترول في بلده الأم، وأنه تسلم المستندات المزورة منه في أحد فنادق دبي".

كما وادعى المدير أن "مهام عمله في البنك تتطلب قيامه بفتح حسابات للعملاء من كبار الشخصيات والتواصل معهم، وأنه فتح الحسابات للنساء، وأجرى عمليات الإيداع والتحويلات المالية إليها دون اتباع الإجراءات الصحيحة، وبمخالفة للتعليمات المصرفية دون اطلاع البنك على أصول المستندات والجوازات المزورة، ومطابقتها على الصور، ودون قيام أصحابها بالتوقيع أمامه على فتح الحسابات".

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن مدير البنك أودع في حسابات النساء شيكات ومبالغ مالية تصل قيمتها إلى 34 مليوناً و306 آلاف و300 درهم، إضافة إلى تحويل 200 شهادة صكوك إلى هذه الحسابات، مبينةً أن المتهم كان يتعامل مع نظام الحوالة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس مدير بنك اتهم وزير بفتح حسابات وهمية حبس مدير بنك اتهم وزير بفتح حسابات وهمية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates