حساب بن راشد عبر إنستغرام يحظى بالاعتماد الرسمي
آخر تحديث 17:56:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حساب بن راشد عبر "إنستغرام" يحظى بالاعتماد الرسمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حساب بن راشد عبر "إنستغرام" يحظى بالاعتماد الرسمي

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أبوظبي- سعيد الحوسني

منح موقع "إنستغرام"، والذي يعد من أوسع مواقع التواصل الاجتماعي انتشارًا من ناحية أعداد المستخدمين حول العالم، الاعتماد الرسمي للحساب الخاص لنائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وليس ذلك فقط كأول حساب لشخصية قيادية عربية ينال هذا الاعتماد من قِبل الموقع، بل الأول على مستوى جميع المستخدمين العرب، أصحاب حسابات "إنستغرام" على الإطلاق.

وتأتي هذه الخطوة تأكيدًا للمكانة المتميزة التي يتمتع بها بن راشد، بين أبرز قادة العالم المهتمين بالتواصل الاجتماعي، ومن أكثرهم نشاطًا على صفحاتها؛ إذ يعدّ حسابه الرسمي على "إنستغرام" إحدى القنوات العديدة، التي يحرص على توظيفها للتواصل المباشر مع المجتمع، ولمشاركة مواقف مهمة في حياته اليومية مع متابعيه عبر الصور ومقاطع الفيديو، وفي ضوء العناية الكبيرة التي يوليها لمبدأ التواصل كدعامة مهمة من دعائم القيادة الناجحة.

وكان "إنستغرام" أعلن في ديسمبر/ كانون الأول الماضي أنه بصدد تفعيل خدمة "اعتماد الحسابات" كشهادة من الموقع، تمنح لحسابات كبار الشخصيات عليه، لضمان حماية هويتهم الرقمية على شبكة الإنترنت، نظرًا للتأثير الكبير لتلك الشخصيات في المجتمع، لاسيما وأنَّ أعداد متابعيهم عبر الموقع يقدر بمئات الآلاف".

ولا يقتصر نشاط بن راشد على نشر صوره ومقاطع الفيديو الخاصة به فقط عبر حسابه على "إنستغرام"، بل يحرص أيضًا على الاستفادة من الحساب في تحفيز المجتمع على المشاركة في المبادرات الوطنية والإنسانية المهمة، بإعادة نشر الصور والتعليقات المتعلقة بها.

ومن بين تلك المبادرات على سبيل المثال، حملة "شكرًا خليفة"، التي أطلقها لتقديم الشكر والعرفان إلى رئيس الدولة العام 2013 وحملة "شكرًا حماة الوطن" التي أطلقها في العام 2014، تزامنًا مع يوم الجلوس لتقديم رسالة إعزاز وتقدير للقوات المسلحة ورسالتها المقدسة في الحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

وقد وصل عدد الصور المنشورة عبر حسابه على موقع "إنستغرام" إلى 485 صورة، علاوة على مقاطع الفيديو الحصرية الخاصة به، والتي لم تنشر من قبل إعلاميًا، ويبلغ معدل الإعجاب "Likes" على كل صورة جديدة ينشرها على الحساب نحو 15 ألف إعجاب في اليوم الأول فقط، حيث ما يلبث الرقم أنَّ يأخذ في الزيادة في الأيام التالية.

وقد وصل عدد متابعي الحساب إلى نحو 758 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم، بمعدل زيادة يومية في أعداد المتابعين يقدر بنحو 1,000 متابع مع تنامي الاهتمام عالميًا، بمتابعة أخبار وأنشطة شخصية قيادية عربية متميزة اقترن اسمها بالنجاح والإنجاز والتميُّز.

ومن أبرز الصور التي حصدت كمًا ضخمًا من الإعجاب على الحساب، صورة يظهر فيها رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مع أخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وحصدت 58,550 إعجابًا، بينما وصل الإعجاب بصورة يظهر فيها بن راشد مع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى 47,299 إعجابًا.

ولقيت الصورة التي جمعت بين نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ونجله ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على متن "ترام دبي" خلال مرحلة التشغيل التجريبي للمشروع نحو 60,930 إعجابًا.

وكانت الصورة التي يظهر فيها بن راشد ممسكًا بيد أصغر أنجاله الشيخ زايد بن محمد، خلال نزهة خلوية من الصور التي حظيت بعدد ضخم أيضًا من مرات الإعجاب وصل إلى 56,800 إعجاب.

وجاءت صورة سجّلت لحظة لقاء بن راشد عائلة أجنبية في البر عن طريق الصدفة من بين الصور التي قوبلت باهتمام لافت على حسابه على "إنستغرام"، وناهز عدد مرات الإعجاب بها 53,170 إعجابًا، إذ تظهر الصورة وهو يتبادل الأحاديث الودية مع أفراد العائلة، ملبيًا طلبهم بالتقاط صورة تذكارية معه.

 

حساب بن راشد عبر إنستغرام يحظى بالاعتماد الرسمي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حساب بن راشد عبر إنستغرام يحظى بالاعتماد الرسمي حساب بن راشد عبر إنستغرام يحظى بالاعتماد الرسمي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates