حشود المواطنين الإماراتيين على طـول الطريق لاستقبال الجنود
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حشود المواطنين الإماراتيين على طـول الطريق لاستقبال الجنود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حشود المواطنين الإماراتيين على طـول الطريق لاستقبال الجنود

حشود المواطنين الإماراتيين
أبوظبي – صوت الإمارات

خرجت جموع غفيرة من المواطنين والمقيمين، من جميع الفئات العمرية، في ساعة مبكرة من صباح السبت، لاستقبال الدفعة الأولى من جنود الإمارات الذين وصلوا إلى أرض الوطن، بعد مشاركتهم ضمن قوات التحالف العربي دفاعًا عن الشرعية في اليمن، وتمركزت الجماهير بشكل رئيس في ثلاث مناطق، على طول الطريق من الغويفات إلى أبوظبي، وهي غياثي وطريف والمرفأ، وصولًا إلى مدينة زايد العسكرية، في منطقة سويحان، إذ أقيم هناك الاحتفال الرسمي، بحضور عدد كبير من المسؤولين والجماهير وذوي الجنود.
 
واصطف عدد كبير من الجماهير على جوانب الطريق، وسط هتافات النصر والدعاء لهم بالأجر والمثوبة على ما قدموه من تضحيات للدفاع عن دينهم وعروبتهم، ووطنهم، وألقوا الورود والتحية على الجنود، معبرين عن فرحتهم وفخرهم الشديد بما حققه هؤلاء الجنود من بطولات وانتصارات ضمن قوات “عاصفة الحزم”، ورددوا عبارات تؤكد على موقف الإمارات الدائم بجانب الحق ومساندة الشرعية.
 
كما احتشد المئات من طلبة مدارس أبوظبي على طول نقاط توقف قافلة الجنود، ورفعوا علم الدولة، مؤكدين استعدادهم للدفاع عن الوطن في أي وقت وفي أي مكان.
ورفعت لافتات كتب عليها “نحن معكم يا أبطال”، و”أنتم حماة الوطن ورجاله المخلصون”، و”معًا للدفاع عن أمن المنطقة”، مشيدين في الوقت نفسه بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءً للحق والواجب الوطني.

وحرص المواطن، أحمد الحمادي، على التعبير عن فرحته بعودة الجنود الأبطال، إذ أكد أنه “على استعداد لتقديم أبنائه الـ10 ليلحقوا بركب إخوانهم من أفراد القوات المسلحة في الذود عن الوطن، ورفع راية الحق، وتلبية نداء حكامنا وقياداتنا الرشيدة”.

وأشاد المواطن، يوسف محمد، بالإنجازات التي حققها الجنود الأبطال ضمن القوات المسلحة المشاركة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودورها منذ مارس الماضي في تحرير العديد من المناطق، وتأمين المناطق المحررة، فضلًا عن مد يد العون إلى إخوانهم في اليمن.

وتوجه المواطن، أحمد محمد، بالتحية إلى أفراد قوات التحالف، وخص بالذكر الأبطال والشهداء، الذين ضحوا بأنفسهم دفاعًا عن كرامة الأمة وأمنها، مضيفًا “ستبقى أسماؤهم في ذاكرة أوطانهم ووجدان أبنائهم، بما قدموه من تضحيات شامخة في سبيل واجبهم الوطني”، سائلًا الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يبارك في أسرهم وأبنائهم.

وذكر يوسف الحمادي،  إن “مشاركة القوات المسلحة الإماراتية ضمن قوات التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية، يؤكد أهمية وحدة وأمن المنطقة”، مشددًا على أن هذا العمل الوطني سيظل درسًا يدرّس للأجيال، ويؤرخ ما قام به هذا الشعب بمواجهة العدوان والظلم الواقع على أشقائه في اليمن.

ونوه محمد نور فاضل إلى أن “القوات المسلحة اكتسبت جاهزية عالية في التعامل الإنساني من خلال مشاركتها في الحروب والمساهمة في تأمين عدد من الدول”.
وأشاد سالم المنصوري بجهود أفراد القوات المسلحة في إعادة إعمار المدن المحررة، ورسم البسمة على وجوه سكانها، ليعود اليمن سعيدًا كما عهدناه.

وأكد أن ما حققته القوات المسلحة الإماراتية، جاء انطلاقًا من حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على تطوير وتوفير كل احتياجات قواتنا المسلحة، وإصرارهما على حماية المنطقة ومكتسباتها، والحفاظ على أمنها

وأوضح محمد عبدالله: “نستقبل اليوم الدفعة الأولى من أفراد القوات المسلحة الأبطال، الذين دافعوا بإخلاص عن أرض اليمن لإعادة الحق إلى أصحابه، ونصرة إخوانهم المظلومين في اليمن، وقد عادوا بعد أن قدموا الغالي والنفيس، ليحل مكانهم في أرض المعركة إخوانهم من الدفعة الثانية، الذين سيتسلمون مهامهم حتى يعود الحق إلى اصحابه”.
وأبان عبدالله الفلاحي أن “مشاركة القوات المسلحة الإماراتية ضمن قوات التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية، يمثل تعبيرًا عن عمق الإيمان بالوحدة والمصير المشترك، وترسيخًا لمرحلة من العمل الدؤوب المخطط لبناء قوات مسلحة فاعلة، وقادرة على صيانة أمن المنطقة واستقرارها، وحماية مكتسباتها بسواعد عامرة بالإيمان، مستعدة دائمًا للذود عن تراب وطننا الغالي”

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حشود المواطنين الإماراتيين على طـول الطريق لاستقبال الجنود حشود المواطنين الإماراتيين على طـول الطريق لاستقبال الجنود



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates