حقوق الإنسان في الوطني تقوم بثلاث زيارات ميدانية الاثنين
آخر تحديث 19:48:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"حقوق الإنسان" في "الوطني" تقوم بثلاث زيارات ميدانية الاثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حقوق الإنسان" في "الوطني" تقوم بثلاث زيارات ميدانية الاثنين

المجلس الوطني الاتحادي
أبوظبي - صوت الإمارات

 تقوم لجنة حقوق الإنسان في المجلس الوطني الاتحادي اليوم الاثنين ، بثلاث زيارات ميدانية لمقر وزارة الخارجية، ونيابة أبوظبي الكلية "نيابة الأسرة"، ومركز إيواء النساء والأطفال في أبوظبي، ضمن خطة عملها لمناقشة موضوع "العنف الأسري".
ولفت رئيس اللجنة علي جاسم  إنها ستناقش هذا الموضوع ضمن محاور التشريعات الخاصة بجرائم العنف الأسري واختصاصات ومهام دور الإيواء وتأهيل المعنفين ومرتكبي العنف الأسري، وتوصيف وتأهيل وتدريب الكوادر العاملة في مكافحة العنف الأسري.
وأضاف أن الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات ميدانية تقوم بها اللجنة للجهات المختصة بالأسرة ومكافحة العنف، للتعرف إلى اختصاص هذه الجهات ودراسة الحالات التي لديهم والاطلاع على الإحصائيات المتوفرة.
وأشار إلى أن هذه الزيارات الميدانية تهدف لإعداد دراسة وقاعدة معلومات حول العنف الأسري وأسبابه والفئات المتضررة وآليات الحد من هذه الظاهرة وفق التقرير النهائي الذي سترفعه اللجنة للمجلس عند مناقشتها للموضوع العام.
وأوضح أن اللجنة تهدف من خلال زيارتها الميدانية لمركز إيواء النساء والأطفال إلى الاطلاع عن قرب على مستوى الخدمات التي يقدمها المركز وأسباب العنف وطرق مواجهته ووسائل التواصل بين المركز والمجتمع وكيفية التعامل مع الحالات الواردة إلى المركز.
وبين علي جاسم إن اللجنة ستتعرف خلال زيارتها إلى إدارة حقوق الإنسان في وزارة الخارجية على اختصاص الجهات من الجانب القانوني ودور الإعلام في التصدي لظاهرة العنف الأسري وفي الحد منها ووسائل التوعية التي تقوم بها الجهات المختصة، مثل وزارة الشؤون الاجتماعية والشرطة المجتمعية في وزارة الداخلية.
وأشار إلى أن اللجنة زارت وزارة الشؤون الاجتماعية ومؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال للاطلاع على التحديات التي تواجه تطبيق تشريع للحد من العنف الأسري والتعرف على البرامج المجتمعية ودور الوزارة في معالجة هذه القضايا لإعداد دراسة شاملة حول الموضوع وأسبابه وطرق علاجه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقوق الإنسان في الوطني تقوم بثلاث زيارات ميدانية الاثنين حقوق الإنسان في الوطني تقوم بثلاث زيارات ميدانية الاثنين



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates