حكومة التوافق الفلسطينيّة تستعد للمشاركة في مؤتمر المانحين لإعادة إعمار غزّة
آخر تحديث 15:46:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

حكومة التوافق الفلسطينيّة تستعد للمشاركة في مؤتمر المانحين لإعادة إعمار غزّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حكومة التوافق الفلسطينيّة تستعد للمشاركة في مؤتمر المانحين لإعادة إعمار غزّة

حكومة التوافق الوطني الفلسطيني
رام الله – وليد ابوسرحان

عاد رئيس ووزراء حكومة التوافق الوطني الفلسطيني، ومدير المخابرات اللواء ماجد فرج، الجمعة، إلى الضفة الغربية، عبر معبر بيت حانون، عقب زيارة إلى غزّة، استمرت 24 ساعة، وذلك استعدادًا للتوجه إلى القاهرة، للمشاركة في المؤتمر الدولي لإعادة إعمار القطاع، المقرر الأحد المقبل.

وأكّد وزراء الحكومة العائدين من غزّة أنَّ "الحكومة ستعود إلى القطاع بعد انتهاء مؤتمر القاهرة، للبدء بالإعمار وتوفير الحياة الكريمة للسكان".

وأشار الحمد الله إلى أنَّ "وزراء الحكومة سيتنقلون بين غزة والضفة، بغية متابعة سير العمل"، مبرزًا "المساعي المبذولة من طرف القيادة الفلسطينية والحكومة، لتوفير المزيد من مقومات صمود أبناء شعبنا، وتلبية احتياجاتهم، والتخفيف من معاناة ضحايا العدوان الإسرائيلي".

وخاطب رئيس الوزراء المجتمع الدولي بقوله "يكفي أكثر من 48 عامًا من الاحتلال، ومن المهم أن يدعم المجتمع الدولي الحقوق الثابتة لشعبنا، وكما قال الرئيس محمود عباس نحن ذاهبون إلى مجلس الأمن لطرح القضية الفلسطينية بأبعادها المختلفة".

وأضاف "إن ترحيب الحكومة باتفاقات الأمم المتحدة مع الجانب الإسرائيلي بشأن إدخال بعض السلع والمواد لا يعني تسليم الحكومة باستمرار الوضع على حاله".

وشدّد الحمدالله، في مستهل اجتماعه مع رجال الأعمال والمحافظين في غزة، على "ضرورة فك الحصار الجائر وتمكين المواطنين من حرية الحركة والتنقل وفتح المعابر الحدودية"، مبيّنًا أنَّ "إنهاء معاناة أهلنا في قطاع غزة في صلب أولوياتنا، ونحن أمام واجب أخلاقي وإنساني تجاه أهلنا في القطاع".

ولفت رئيس الوزراء إلى أنَّ "المساعي المبذولة من طرف القيادة الفلسطينية والحكومة تأتي في سياق توفير المزيد من مقومات صمود أبناء شعبنا، وتلبية احتياجاتهم، والتخفيف من معاناة ضحايا العدوان الإسرائيلي".

ولاقت زيارة حكومة الوفاق الفلسطينية، برئاسة رامي الحمدالله، إلى قطاع غزة ترحيبًا واسعًا من الفصائل كافة، وشرائح المجتمع الفلسطيني.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكومة التوافق الفلسطينيّة تستعد للمشاركة في مؤتمر المانحين لإعادة إعمار غزّة حكومة التوافق الفلسطينيّة تستعد للمشاركة في مؤتمر المانحين لإعادة إعمار غزّة



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates