خبراء البنتاغون يرجّحون إصابة فلاديمير بوتين بالتوحد
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خبراء "البنتاغون" يرجّحون إصابة فلاديمير بوتين بالتوحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبراء "البنتاغون" يرجّحون إصابة فلاديمير بوتين بالتوحد

الرئيس الروسيّ فلاديمير بوتين
واشنطن ـ صوت الإمارات

زعمت وزارة الدفاع الأميركية، أنَّ الرئيس الروسيّ فلاديمير بوتين، مصاب بأحد أنواع مرض "التوحد". معتبرة أنَّ ذلك يرغمه على ممارسة أقصى درجات السيطرة على نفسه أثناء الأزمات.

وكشف "البنتاغون"، الخميس، عن تقرير أعدّه في العام 2008. ورد فيه استنتاج خبرائه، عبر دراسة تعابير وقسمات وجه بوتين، أنَّ "نمو الجهاز العصبي لديه أصيب باضطراب، في مرحلة الطفولة، ما يعطي الانطباع باختلال جسدي، وعدم الشعور بالارتياح في العلاقات مع الآخرين".

وأوضحت معدة التقرير بريندا كونورز من المدرسة الحربية البحرية، في معهد الأبحاث الداخلي لدى "البنتاغون"، أنَّ "هذه المشكلة الخطيرة في التصرف يُعرّفها أطباء الأعصاب بأنها متلازمة (اسبرغر)، وهي أحد انواع مرض التوحد، الذي يؤثر في جميع قرارته".

وأشارت إلى أنَّ "نظرات بوتين الثابتة دائمًا، تعكس عيبًا في الجهاز العصبي، وعدم القدرة على مواجهة إشارات خارجية"، مبرزة أنَّ "بوتين يظهر حساسية فائقة، واعتمادًا قويًا على العراك، وردود الفعل الباردة، أو اعطاء الانطباع بالهروب، عوضًا عن التصرف الاجتماعي الاعتيادي".

وقلّل البنتاغون من أهمية التقرير. وقالت المتحدثة باسم الوزراة فاليري هندرسون إنّ "التقرير لم يسلم أبدًا إلى وزير الدفاع، كما لم يكن هناك أي طلب من المسؤولين في الوزارة للاطلاع عليه". مبيّنة أنَّ "هذه الفرضية لا يمكن التأكد منها إلا بالتصوير المقطعي لدماغ الرئيس الروسي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء البنتاغون يرجّحون إصابة فلاديمير بوتين بالتوحد خبراء البنتاغون يرجّحون إصابة فلاديمير بوتين بالتوحد



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates