خبراء البنتاغون يرجّحون إصابة فلاديمير بوتين بالتوحد
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خبراء "البنتاغون" يرجّحون إصابة فلاديمير بوتين بالتوحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبراء "البنتاغون" يرجّحون إصابة فلاديمير بوتين بالتوحد

الرئيس الروسيّ فلاديمير بوتين
واشنطن ـ صوت الإمارات

زعمت وزارة الدفاع الأميركية، أنَّ الرئيس الروسيّ فلاديمير بوتين، مصاب بأحد أنواع مرض "التوحد". معتبرة أنَّ ذلك يرغمه على ممارسة أقصى درجات السيطرة على نفسه أثناء الأزمات.

وكشف "البنتاغون"، الخميس، عن تقرير أعدّه في العام 2008. ورد فيه استنتاج خبرائه، عبر دراسة تعابير وقسمات وجه بوتين، أنَّ "نمو الجهاز العصبي لديه أصيب باضطراب، في مرحلة الطفولة، ما يعطي الانطباع باختلال جسدي، وعدم الشعور بالارتياح في العلاقات مع الآخرين".

وأوضحت معدة التقرير بريندا كونورز من المدرسة الحربية البحرية، في معهد الأبحاث الداخلي لدى "البنتاغون"، أنَّ "هذه المشكلة الخطيرة في التصرف يُعرّفها أطباء الأعصاب بأنها متلازمة (اسبرغر)، وهي أحد انواع مرض التوحد، الذي يؤثر في جميع قرارته".

وأشارت إلى أنَّ "نظرات بوتين الثابتة دائمًا، تعكس عيبًا في الجهاز العصبي، وعدم القدرة على مواجهة إشارات خارجية"، مبرزة أنَّ "بوتين يظهر حساسية فائقة، واعتمادًا قويًا على العراك، وردود الفعل الباردة، أو اعطاء الانطباع بالهروب، عوضًا عن التصرف الاجتماعي الاعتيادي".

وقلّل البنتاغون من أهمية التقرير. وقالت المتحدثة باسم الوزراة فاليري هندرسون إنّ "التقرير لم يسلم أبدًا إلى وزير الدفاع، كما لم يكن هناك أي طلب من المسؤولين في الوزارة للاطلاع عليه". مبيّنة أنَّ "هذه الفرضية لا يمكن التأكد منها إلا بالتصوير المقطعي لدماغ الرئيس الروسي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء البنتاغون يرجّحون إصابة فلاديمير بوتين بالتوحد خبراء البنتاغون يرجّحون إصابة فلاديمير بوتين بالتوحد



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates