ختام اجتماع السياسات الاقتصادية يين الإمارات والولايات المتحدة
آخر تحديث 22:05:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ختام اجتماع السياسات الاقتصادية يين الإمارات والولايات المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ختام اجتماع السياسات الاقتصادية يين الإمارات والولايات المتحدة

اجتماع السياسات الاقتصادية يين الإمارات والولايات المتحدة
واشنطن - صوت الإمارات

اختتم في العاصمة الأميركية واشنطن حوار السياسات الاقتصادية السادس بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

ترأس الجانب الإماراتي سعادة خالد غانم الغيث مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية ومن الجانب الأميركي سعادة شارليز ريفكين مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية.

يعقد حوار السياسات الاقتصادية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة كل ستة أشهر منذ عام 2012 للوقوف على قضايا السياسات الاقتصادية المتعلقة بالجانبين إضافة إلى استكشاف فرص تحسين العلاقات بين البلدين.

وتم منذ انعقاد حوار السياسات الاقتصادية الأول تحقيق العديد من الإنجازات ومنها استضافة دبي للدورة الثالثة للقمة السنوية العالمية لريادة الأعمال وتطبيق نظام التأشيرة الجديد الخاص بمواطني دولة الإمارات الراغبين بزيارة الولايات المتحدة الأميركية .. بجانب توقيع مذكرة تفاهم بين كل من مصدر و مجلس دبي الاقتصادي مع بنك الصادرات والواردات الأميركي.

وقال مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية خلال الكلمة التي ألقاها في الاجتماع .. إن دولة الإمارات والولايات المتحدة ترتبطان بعلاقات تعاون وثيقة ومتميزة مشيرا إلى أن الحوار يؤكد حرص واهتمام الدولة على تعزيز وتطوير تلك العلاقات في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه قيادتي البلدين لتطوير العلاقات الثنائية وبما يساهم في تحقيق المصالح المشتركة.

وأضاف أنه تجمع بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية شراكة اقتصادية وتجارية قائمة ومتينة حيث وصل حجم التبادلات التجارية بين البلدين إلى / 26.9 / مليار دولار أميركي خلال عام 2013 ولا تزال دولة الإمارات تمثل أكبر سوق للصادرات الأميركية من البضائع والخدمات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأشار إلى أن هذا الحوار يهدف إلى تذليل العقبات التجارية بين الجانبين والتعاون بشأن عقد ورش عمل متخصصة وبناء القدرات الفنية واستكشاف الفرص الاقتصادية الأخرى التي من شأنها تعزيز اقتصاديات البلدين الأمر الذي سيؤدي إلى مزيد من النمو الاقتصادي وخلق فرص العمل في كلا البلدين .

وبحث الحوار العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال من تسهيل إجراءات منح تأشيرات الدخول لرجال الأعمال الإماراتيين الذين يزورون الولايات المتحدة وإزالة الحواجز غير الجمركية على التجارة و تسهيل الاستثمارات المباشرة في كلا البلدين والتعاون في المجال التنموي في البلدان النامية " افريقيا ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام اجتماع السياسات الاقتصادية يين الإمارات والولايات المتحدة ختام اجتماع السياسات الاقتصادية يين الإمارات والولايات المتحدة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates