خدمة المتعاملين بما يتجاوز توقعاتهم أولوية الداخلية الإماراتية
آخر تحديث 13:20:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خدمة المتعاملين بما يتجاوز توقعاتهم أولوية الداخلية الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خدمة المتعاملين بما يتجاوز توقعاتهم أولوية الداخلية الإماراتية

الفريق سيف بن زايد آل نهيان
أبو ظبى - صوت الإمارات

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق سيف بن زايد آل نهيان ، أن تطوير قدرات منتسبي الوزارة ورفع وعيهم وتطوير إمكاناتهم تعد واجبًا مهمًا من واجبات القادة بالوزارة، ويجدر الحرص عليه، لما له من أثر بالغ في تعزيز وتطوير الأداء العام، وبما يستجيب لتنفيذ سياسات عصرية تناسب الواقع وتغيراته.
وتابع "إن الوصول إلى أعلى مستويات الجودة في خدمة المتعاملين؛ بل وتجاوز توقعاتهم يعدّ من ضمن الأولويات التي تعمل وزارة الداخلية على تحقيقها، إلى جانب الحرص على إعطاء الجميع نصيبهم من الرعاية والتحفيز والاهتمام، بما يسهم في تعزيز مسيرة الأمن والاستقرار والرفاه للمواطنين والمقيمين على أرض الدولة وزائريها". ثم انطلاق فعاليات ملتقى القادة الأول لسياسات وزارة الداخلية؛ والذي عقدته الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية لمناقشة سياسات الوزارة، أمس الثلاثاء بفندق ريكسوس نخلة الجميرا – دبي، بحضور قيادات الشرطة كافة، وعدد من كبار الضباط بوزارة الداخلية.
وناقش الملتقى عددًا من السياسات في مختلف القطاعات التي تضطلع بها وزارة الداخلية.
وأكد وكيل وزارة الداخلية الفريق سيف الشعفار، "أن السياسات التنفيذية لوزارة الداخلية تعدّ من أحدث صور التخطيط المنبثقة عن الاستراتيجية العامة لوزارة الداخلية، وهي تؤدي إلى وضع الأطر المنظمة للتعامل مع مختلف القضايا والمواضيع التي لها دور أساسي في عمل الوزارة، حيث أصبحت السياسات أداة أساسية لصياغة حالة من التميز والاستجابة بطريقة فعالة للتغيرات الآخذة في التسارع والازدياد، وانطلاقاً من ذلك عملت اللجان وفرق صياغة السياسات في مختلف قطاعات وزارة الداخلية على إعداد السياسات التنفيذية لمختلف المواضيع، والقضايا المرتبطة بالأداء بكل جدية واجتهاد، نتج عنها صدور عدة سياسات تعاصر الواقع وتواكب التغييرات والمستجدات"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خدمة المتعاملين بما يتجاوز توقعاتهم أولوية الداخلية الإماراتية خدمة المتعاملين بما يتجاوز توقعاتهم أولوية الداخلية الإماراتية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates