خلفان يشهد عصف ذهني أثناء ختام ملتقى المدربين
آخر تحديث 15:47:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلفان يشهد "عصف ذهني" أثناء ختام ملتقى المدربين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خلفان يشهد "عصف ذهني" أثناء ختام ملتقى المدربين

الفريق ضاحي خلفان تميم
دبي - صوت الإمارات

شهد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، والقائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة، جلسة "العصف الذهني" التي نظمتها الإدارة العامة للتدريب، على هامش ملتقى المدربين الأول، بحضور مساعدي القائد العام لشرطة دبي، وعدد من مديري الإدارات العامة، والمشاركين في الملتقى، والمدربين، وعدد من الضباط.

وأكد مصدر رسمي أنّ الفريق ضاحي خلفان تميم قدم في ورشة العمل حول "مقدمة عن التدريب والتطوير" وتناولت فيها المحاضرة "مها الخطيب المفاهيم الأساسية لتعلم الكبار وأساليب التعلم المختلفة" بالإضافة إلى مناقشة نظام تقييم المدربين الجديد المستخدم في الإدارة العامة للتدريب والذي يعتمد على النظام العالمي لقياس أثر التدريب.

وأوضح المصدر أن الفريق ضاحي خلفان تميم  استمع إلى جملة من الأفكار والمواضيع المطروحة خلال الجلسة التي ترأسها مدير إدارة الشؤون الإدارية في الإدارة العامة للشؤون الإدارية المقدم منصور القرقاوي، حول "كيفية الارتقاء بالعملية التدريبية" حيث تمت مناقشة المحاور الثلاثة الأساسية في العملية التدريبية، وهي المدرب، المتدرب، البرنامج التدريبي.

وأكد أنه تم مناقشة الثلاث محاور بصورة تفصيلية وتم الخروج بتوصيات أهمها تطوير العمليات الشرطية بشقيها العملي والنظري، والتدريب عليها في الدورات التأسيسية، وتطوير الدورات التنشيطية حسب تخصص المتدربين مع الوضع في الاعتبار المخرج المتوقع من كل دورة والتركيز على مستويات العمل الحالية، والاهتمام بالمقارنات المرجعية مع المؤسسات التدريبية العالمية.

وأشار إلى أنّ جلسة "العصف الذهني" الثانية دارت حول الاحتياجات التدريبية لاكسبو 2020 برئاسة نائب مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة، المقدم عبد الله الخياط،حيث تم تحديد المهام المناطة لشرطة دبي وفئات الموظفين الذين ستتركز عليهم عملية التدريب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خلفان يشهد عصف ذهني أثناء ختام ملتقى المدربين خلفان يشهد عصف ذهني أثناء ختام ملتقى المدربين



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates