خليفة الإنسانية تبدأ توزيع مليون سلة رمضانية في مصر
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"خليفة الإنسانية" تبدأ توزيع مليون سلة رمضانية في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "خليفة الإنسانية" تبدأ توزيع مليون سلة رمضانية في مصر

مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية
ابوظبي- فيصل المنهالي

 بدأت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية الاثنين مشروع توزيع مليون سلة غذائية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتقديم مساعدات غذائية للشعب المصري الشقيق.

وأوضح مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، أن هذه المساعدات الغذائية تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة بتوفير الاحتياجات الغذائية الضرورية للفقراء والمحتاجين خصوصًا خلال شهر رمضان المبارك.

من جهتها ثمنت جمعية الأورمان المصرية جهود مؤسسة خليفة الإنسانية في التعاطي مع الحالات الإنسانية المختلفة في مصر وتقديم مختلف أشكال الدعم لها.

وأفاد مدير عام الجمعية اللواء ممدوح شعبان، أن الجمعية تقدر جميع جهود المؤسسة ودعمها المتواصل للمشروعات التنموية والحالات الإنسانية في مصر.

وأضاف أن جمعية الأورمان بدأت الاثنين تنفيذ مشروع توزيع مليون سلة غذائية تتضمن المواد الغذائية الأساسية للمحتاجين في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية،  مشيرًا إلى أنه يعتبر المشروع الأضخم الذي تنفذه المؤسسة خلال شهر رمضان الجاري.

ويذكر أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية نفذت خلال عام 2014، برامج تنموية إنسانية بقيمة 97 مليون درهم، استفاد منها حوالي 100 ألف أسرة مصرية بتمويل مشروعات تنموية "صغيرة ومتناهية الصغر" للأسر غير القادرة لمساعدتها على تأمين مصدر دخل ثابت بما يتوافق مع البيئة الاجتماعية التي يعيشون فيها.

وتم توزيع المواشي والأكشاك ومشروعات تنموية صغيرة أخرى بجانب مشاريع تحسين البيئة المعيشية التي يقيم فيها سكان القرى الأكثر فقرًا في مصر بما يضمن لهم حياة كريمة من خلال إعادة إعمار عشرات المنازل المتهالكة سواء بإعادة بناء المنزل بالكامل أو سقفه وتوصيل الكهرباء والمياه النقية إليه، فضلًا عن دعم احتياجات القرى الأكثر فقرًا من الخدمات العامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة الإنسانية تبدأ توزيع مليون سلة رمضانية في مصر خليفة الإنسانية تبدأ توزيع مليون سلة رمضانية في مصر



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates