خليفة الإنسانية تساعد أكثر من 6 آلاف أسرة في تونس
آخر تحديث 13:47:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"خليفة الإنسانية" تساعد أكثر من 6 آلاف أسرة في تونس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "خليفة الإنسانية" تساعد أكثر من 6 آلاف أسرة في تونس

مؤسسة خليفة الإنسانية
ابوظبي- فهد الحوسني

وزع فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، مساعدات على 6150 أسرة معوزة في ثلاث ولايات تونسية، هي سوسة والمنستير على الساحل التونسي وبن عروس الواقعة جنوب العاصمة.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة إن "توزيع هذه المساعدات على الأسر التونسية المعوزة يأتي في إطار توجيهات رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ومتابعة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بتقديم العون لهذه الأسر في مواجهة موجة البرد والفيضانات التي شهدتها تونس.

وذكر المصدر أن "المساعدات الحالية تأتي تنفيذاً للمرحلة الثانية من برنامج تنفذه المؤسسة في تونس منذ يناير (كانون الثاني) الماضي، بالتعاون مع سفارة الدولة في تونس والاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي.

وأوضح أن 39 ألف أسرة معوزة تعيش في 12 ولاية تونسية استفادت من البرنامج في المرحلة الأولى، وتم توزيع مساعدات عينية عليها مثل الدفايات والأغطية والفرش والملابس الشتوية"، مشيراً إلى أن "المرحلة الثانية من البرنامج ستشمل 35 ألف أسرة لم تصلها المساعدات في البداية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة الإنسانية تساعد أكثر من 6 آلاف أسرة في تونس خليفة الإنسانية تساعد أكثر من 6 آلاف أسرة في تونس



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates