خليفة الإنسانية تسلم الأسر الصومالية في المناطق الجبلية 500  سلة غذائية
آخر تحديث 13:38:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خليفة الإنسانية تسلم الأسر الصومالية في المناطق الجبلية 500 سلة غذائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خليفة الإنسانية تسلم الأسر الصومالية في المناطق الجبلية 500  سلة غذائية

الأسر الصومالية المتضررة من موجة الجفاف
هرجيسا - صوت الإمارات

قدمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية اليوم / 500 / سلة غذائية إلى الأسر الصومالية المتضررة من موجة الجفاف في مناطقهم الجبلية النائية .

وتأتي هذه اللفتة الإنسانية من مؤسسة خليفة في إطار جهودها باعتبار أن هذه المناطق وعرة ويصعب الوصول إليها أو النزول منها وبالتالي إستحالة تأمين المواد الغذائية إلى هذه الأسر في سكنهم الذي هو عبارة عن أكواخ مبنية من الصفيح والثياب البالية وأغصان الأشجار والتي تفتقر إلى أدنى مقومات الحياة .

وشملت مساعدات اليوم الأسر الصومالية المتضررة من الجفاف الذي فتك بمواشيهم وأراضيهم ومحاصيلهم الزراعية في إقليم جبيلي وضواحيه والذي يضم قرى " عيل بحي وتيسا وبار عداية وحرنتا وجيت ابيرا" .

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية .. إن هذه السلال الغذائية تأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية .. لمساعدة الشعب الصومالي وتوفير إحتياجاته .

وأوضح أن فريق المؤسسة المتواجد حاليا في مدينة هرجيسا أشرف على توزيع السلال - التي تضم المواد الغذائية التموينية الأساسية - بالتعاون مع المسؤولين والجهات المعنية في المدينة .

وأعرب سكان القرى الجبلية الوعرة الذين وصلتهم المساعدات الإماراتية عن فرحتهم لأنها جاءت في وقتها وهم في أمس الحاجة لها..وقالوا إن هذه المواد الغذائية سيكون لها آثارها الطيبة في تخفيف عبء الحياة المعيشية عنهم نظرا لصعوبة الوصول إلى هذه القرى بسبب طبيعتها الجبلية القاسية .

وأشادوا بمواقف الإمارات ومساعداتها إلى الشعب الصومالي ودعوا الله أن يحفظها من كل مكروه . كما ثمنوا جهود مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية وما تقدمه من دعم دائم للشعب الصومالي للتخفيف من معاناته .

من جانبه اأشاد عبد الرشيد إسماعيل بنين نائب مسؤول التربية والتعليم في هرجيسا بالمساعدات التي تقدمها دولة الإمارات إلى الشعب الصومالي .

وقال إن شعب الصومال لن ينسى مواقف الإمارات وتوجيهات قيادتها الرشيدة لمساعدة الشعب الصومالي وتوفير إحتياجاته الأساسية . وأكد أن الإمارات كانت السباقة دائما في عمل الخير ومساعدة الصومال وشعبه .. كما كانت مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية أول من لبى النداء لتقديم المساعدات إلى الشعب الصومالي .. واصفا ماتقوم به بأنه عمل يستحق كل تقدير .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة الإنسانية تسلم الأسر الصومالية في المناطق الجبلية 500  سلة غذائية خليفة الإنسانية تسلم الأسر الصومالية في المناطق الجبلية 500  سلة غذائية



GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates