خليفة الإنسانية تسلم الأسر الصومالية في المناطق الجبلية 500  سلة غذائية
آخر تحديث 17:18:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خليفة الإنسانية تسلم الأسر الصومالية في المناطق الجبلية 500 سلة غذائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خليفة الإنسانية تسلم الأسر الصومالية في المناطق الجبلية 500  سلة غذائية

الأسر الصومالية المتضررة من موجة الجفاف
هرجيسا - صوت الإمارات

قدمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية اليوم / 500 / سلة غذائية إلى الأسر الصومالية المتضررة من موجة الجفاف في مناطقهم الجبلية النائية .

وتأتي هذه اللفتة الإنسانية من مؤسسة خليفة في إطار جهودها باعتبار أن هذه المناطق وعرة ويصعب الوصول إليها أو النزول منها وبالتالي إستحالة تأمين المواد الغذائية إلى هذه الأسر في سكنهم الذي هو عبارة عن أكواخ مبنية من الصفيح والثياب البالية وأغصان الأشجار والتي تفتقر إلى أدنى مقومات الحياة .

وشملت مساعدات اليوم الأسر الصومالية المتضررة من الجفاف الذي فتك بمواشيهم وأراضيهم ومحاصيلهم الزراعية في إقليم جبيلي وضواحيه والذي يضم قرى " عيل بحي وتيسا وبار عداية وحرنتا وجيت ابيرا" .

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية .. إن هذه السلال الغذائية تأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية .. لمساعدة الشعب الصومالي وتوفير إحتياجاته .

وأوضح أن فريق المؤسسة المتواجد حاليا في مدينة هرجيسا أشرف على توزيع السلال - التي تضم المواد الغذائية التموينية الأساسية - بالتعاون مع المسؤولين والجهات المعنية في المدينة .

وأعرب سكان القرى الجبلية الوعرة الذين وصلتهم المساعدات الإماراتية عن فرحتهم لأنها جاءت في وقتها وهم في أمس الحاجة لها..وقالوا إن هذه المواد الغذائية سيكون لها آثارها الطيبة في تخفيف عبء الحياة المعيشية عنهم نظرا لصعوبة الوصول إلى هذه القرى بسبب طبيعتها الجبلية القاسية .

وأشادوا بمواقف الإمارات ومساعداتها إلى الشعب الصومالي ودعوا الله أن يحفظها من كل مكروه . كما ثمنوا جهود مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية وما تقدمه من دعم دائم للشعب الصومالي للتخفيف من معاناته .

من جانبه اأشاد عبد الرشيد إسماعيل بنين نائب مسؤول التربية والتعليم في هرجيسا بالمساعدات التي تقدمها دولة الإمارات إلى الشعب الصومالي .

وقال إن شعب الصومال لن ينسى مواقف الإمارات وتوجيهات قيادتها الرشيدة لمساعدة الشعب الصومالي وتوفير إحتياجاته الأساسية . وأكد أن الإمارات كانت السباقة دائما في عمل الخير ومساعدة الصومال وشعبه .. كما كانت مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية أول من لبى النداء لتقديم المساعدات إلى الشعب الصومالي .. واصفا ماتقوم به بأنه عمل يستحق كل تقدير .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة الإنسانية تسلم الأسر الصومالية في المناطق الجبلية 500  سلة غذائية خليفة الإنسانية تسلم الأسر الصومالية في المناطق الجبلية 500  سلة غذائية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates