خليفة الإنسانية توزع مساعدات على 4500 أسرة تونسية
آخر تحديث 21:56:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" خليفة الإنسانية" توزع مساعدات على 4500 أسرة تونسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " خليفة الإنسانية" توزع مساعدات على 4500 أسرة تونسية

مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية
تونس - صوت الإمارات

وزع فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، بالتعاون مع سفارة الدولة في تونس، مساعدات شتوية على أربعة آلاف و500 أسرة تعيش في ولايتي تطاوين ومدنين اللتين تقعان في أقصى جنوب تونس، وذلك في إطار المساعدات الشتوية التي توزعها المؤسسة على الأسر التونسية التي أصابتها موجة البرد الشديد في 12 ولاية تونسية.
ولفت مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية إن هذه الحملة التي تنفذها مؤسسة خليفة والتي جاءت بتوجيهات رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تستهدف 37 ألف عائلة تونسية أصابتها موجة البرد الشديد التي اجتاحت أكثر من 12 ولاية تونسية في الشمالي الغربي والجنوب التونسي.
وذكر المصدر أن برنامج مؤسسة خليفة مستمر في توزيع المساعدات الشتوية التي تتكون من الأغذية والملابس الشتوية والبطانيات والمدافئ، وتمكن فريق المؤسسة في إطار هذه الحملة من الوصول أمس الأول الخميس إلى ولاية تطوين جنوب تونس، حيث وزع فيها مساعدات على ألفي أسرة تونسية، رافقه فيها صابر المدنيني والي الولاية الذي نوه بمبادرة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وتقدم بشكره لدولة الإمارات على هذه المساعدات الإنسانية القيمة، وشهد عملية التوزيع أيضاً علي الزايدي المسؤول في منطقة البئر الأحمر التابعة لولاية تطوين، حيث وزع الفريق مساعدات على سكان هذه المنطقة.
وفي ولاية مدنين تم توزيع مساعدات على ألفين و500 أسرة معوزة، حيث شهد الوالي الحبيب شواط عملية التوزيع على الأسر المحتاجة في ولايته، كما حرص فريق مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية على زيارة أماكن وقرى نائية يصعب الوصول إليها في الظروف العادية، وسلم الفريق الأسر المعوزة في هذه المنطقة مساعدات شتوية متعددة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 خليفة الإنسانية توزع مساعدات على 4500 أسرة تونسية  خليفة الإنسانية توزع مساعدات على 4500 أسرة تونسية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates