داعش ينشر تسجيلًا مصورًا لإعدام 25 جنديًا على مسرح تدمر الأثري
آخر تحديث 16:32:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"داعش" ينشر تسجيلًا مصورًا لإعدام 25 جنديًا على مسرح تدمر الأثري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" ينشر تسجيلًا مصورًا لإعدام 25 جنديًا على مسرح تدمر الأثري

تنظيم "داعش" المتطرف
دمشق - صوت الامارات

نشر تنظيم "داعش" المتطرف، عملية إعدام 25 من أسرى القوات الحكومية السورية، وبعض من وصفهم بـ"المرتدين" من قبل أطفال في مدينة تدمر في ريف حمص الشرقي، وحمل التسجيل اسم "ويشف صدور قوم مؤمنين".

وأظهر التسجيل الذي  نشره المكتب الإعلامي لـ"ولاية حمص"، عملية الإعدام على مسرح المدنية الأثرية في تدمر، بعد إظهار عمليات إدخال وإخراج الأسرى داخل زنزانات سجن تدمر قبيل تدميره، وصولًا إلى اقتيادهم إلى مسرح الإعدام.

وقام أطفال أعمارهم بحسب ظهورهم ما بين الثانية عشر والخامسة عشر من العمر والذين يطلق عليهم التنظيم اسم “أشبال الخلافة” بإعدام الأسرى رميًا بالرصاص وسط حضور كبير من أهالي مدينة تدمر في مدرج المسرح الأثري.

كما ضم التسجيل مقطعًا لقطع رأس شخص في إحدى زنزانات سجن تدمر، وتم وصف الشخص بأنه عميل للقوات الحكومية، علمًا أن عملية الإعدام جرت في 27 أيار/ مايو الماضي بعد سيطرة التنظيم على مدينة تدمر بأسبوع فقط.

وكعادته ظهر الإعدام في التسجيل المصور بعمليات مونتاج عالية الجودة والتي اشتهر بها التنظيم في تسجيلات عمليات الإعدام التي يظهرها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش ينشر تسجيلًا مصورًا لإعدام 25 جنديًا على مسرح تدمر الأثري داعش ينشر تسجيلًا مصورًا لإعدام 25 جنديًا على مسرح تدمر الأثري



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates