دبي تتلقى 1861 فكرة تطويرية عبر مجلس محمد بن راشد الذكي
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" دبي" تتلقى 1861 فكرة تطويرية عبر مجلس محمد بن راشد الذكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " دبي" تتلقى 1861 فكرة تطويرية عبر مجلس محمد بن راشد الذكي

أحمد محبوب
دبي – صوت الإمارات

كشفت هيئة الطرق والمواصلات أن عدد الأفكار التي تلقتها منذ إطلاق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  مبادرة مجلس محمد بن راشد الذكي، أخيرًا، وحتى الآن بلغ 1578 فكرة و283 ملاحظة تطويرية، وأنه تمت معالجة 1768 حالة، تم من خلالها تصنيف الأفكار المقبولة، والملاحظات التطويرية القابلة للتطبيق.

وأكد مدير إدارة خدمة العملاء بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة، أحمد محبوب، أن الهيئة تتابع باهتمام كبير كل الأفكار والملاحظات التطويرية التي تتلقاها منذ إطلاق مبادرة مجلس محمد بن راشد الذكي، وذلك لإسعاد الناس، وهي الغاية الثالثة في منظومة الغايات الاستراتيجية الثماني للهيئة، والمواكبة لتوجهات حكومتنا الرشيدة.

وأضاف أن الهيئة تتابع جميع الأفكار والملاحظات التي ترد عبر المجلس، ويقوم فريق العمل بدراسة جميع الأفكار الابتكارية والملاحظات التطويرية التي من شأنها أن تسهم في الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الهيئة للمتعاملين، مؤكدًا أن الهيئة تبذل كل ما في وسعها للتواصل مع عملائها من المواطنين والمقيمين والسياح والزوار على أرض دبي، للتعرف إلى تطلعاتهم واحتياجاتهم، والاستماع إلى أفكارهم، المجدية منها وغير المجدية، التي تخضع بدورها لعملية دراسة لتأهيلها لكي تكون قابلة للتطبيق بما يسهم في النهوض بخدماتنا، بل وتضع الهيئة الخطط اللازمة لتحقيق توقعاتهم بشأن الخدمات المقدمة إليهم، وإن الهيئة تقوم بالقراءة المستقبلية للتعرف إلى تطلعات المتعاملين.

وأكد محبوب أن مبادرة مجلس محمد بن راشد الذكي فتحت لنا آفاقًا أوسع لتلقي أكبر عدد من الأفكار والملاحظات التطويرية التي نوليها كل اهتمامنا لتحقيق الأهداف التي تسعى إليها المبادرة، بما يحقق غايات حكومتنا الرشيدة في الارتقاء بالأداء الحكومي إلى أفضل المعايير العالمية في خدمة العملاء وإسعاد الناس.
 
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 دبي تتلقى 1861 فكرة تطويرية عبر مجلس محمد بن راشد الذكي  دبي تتلقى 1861 فكرة تطويرية عبر مجلس محمد بن راشد الذكي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates