دبي تتلقى 1861 فكرة تطويرية عبر مجلس محمد بن راشد الذكي
آخر تحديث 21:59:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" دبي" تتلقى 1861 فكرة تطويرية عبر مجلس محمد بن راشد الذكي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " دبي" تتلقى 1861 فكرة تطويرية عبر مجلس محمد بن راشد الذكي

أحمد محبوب
دبي – صوت الإمارات

كشفت هيئة الطرق والمواصلات أن عدد الأفكار التي تلقتها منذ إطلاق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  مبادرة مجلس محمد بن راشد الذكي، أخيرًا، وحتى الآن بلغ 1578 فكرة و283 ملاحظة تطويرية، وأنه تمت معالجة 1768 حالة، تم من خلالها تصنيف الأفكار المقبولة، والملاحظات التطويرية القابلة للتطبيق.

وأكد مدير إدارة خدمة العملاء بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة، أحمد محبوب، أن الهيئة تتابع باهتمام كبير كل الأفكار والملاحظات التطويرية التي تتلقاها منذ إطلاق مبادرة مجلس محمد بن راشد الذكي، وذلك لإسعاد الناس، وهي الغاية الثالثة في منظومة الغايات الاستراتيجية الثماني للهيئة، والمواكبة لتوجهات حكومتنا الرشيدة.

وأضاف أن الهيئة تتابع جميع الأفكار والملاحظات التي ترد عبر المجلس، ويقوم فريق العمل بدراسة جميع الأفكار الابتكارية والملاحظات التطويرية التي من شأنها أن تسهم في الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الهيئة للمتعاملين، مؤكدًا أن الهيئة تبذل كل ما في وسعها للتواصل مع عملائها من المواطنين والمقيمين والسياح والزوار على أرض دبي، للتعرف إلى تطلعاتهم واحتياجاتهم، والاستماع إلى أفكارهم، المجدية منها وغير المجدية، التي تخضع بدورها لعملية دراسة لتأهيلها لكي تكون قابلة للتطبيق بما يسهم في النهوض بخدماتنا، بل وتضع الهيئة الخطط اللازمة لتحقيق توقعاتهم بشأن الخدمات المقدمة إليهم، وإن الهيئة تقوم بالقراءة المستقبلية للتعرف إلى تطلعات المتعاملين.

وأكد محبوب أن مبادرة مجلس محمد بن راشد الذكي فتحت لنا آفاقًا أوسع لتلقي أكبر عدد من الأفكار والملاحظات التطويرية التي نوليها كل اهتمامنا لتحقيق الأهداف التي تسعى إليها المبادرة، بما يحقق غايات حكومتنا الرشيدة في الارتقاء بالأداء الحكومي إلى أفضل المعايير العالمية في خدمة العملاء وإسعاد الناس.
 
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 دبي تتلقى 1861 فكرة تطويرية عبر مجلس محمد بن راشد الذكي  دبي تتلقى 1861 فكرة تطويرية عبر مجلس محمد بن راشد الذكي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates