دفاع مدني عجمان يسيطر على حريق في المنطقة الصناعية
آخر تحديث 21:59:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دفاع مدني عجمان يسيطر على حريق في المنطقة الصناعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دفاع مدني عجمان يسيطر على حريق في المنطقة الصناعية

حريق ضخم نشب في المنطقة الصناعية في عجمان
أبوظبي- جواد الريسي

تمكنت فرق الإطفاء بالإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان من السيطرة على حريق ضخم نشب مساء أمس الأربعاء، في المنطقة الصناعية في عجمان، حيث التهمت النيران محتويات مستودع مواد متنوعة ولم يسفر الحريق عن أي إصابات بشرية.

وأفاد مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، العميد صالح سعيد المطروشي، والذي أشرف على عملية الإطفاء أن غرفة العمليات المركزية بالإدارة تلقت بلاغاً في الساعة 11:30 مساءً، الأربعاء، يفيد بنشوب حريق ضخم في مستودع يحتوي على أدوات حديدية و مواد مخزنة تستخدم للبناء، حيث نتج عنه احتراق ثلاثة مستودعات مجاورة و سيارة وعلى الفور هرعت فرق الإطفاء من الإدارة العامة ومركز الصناعية، ومركز الجرف إلى الموقع وتم إخلاء سكن العمال المجاور للمستودع.

وأضاف العميد المطروشي أن "فرق الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على الحريق بالرغم من وجود بعض الرياح، كما أن سرعة وصول فرق الدفاع المدني والإنقاذ إلى مكان الحريق ساعد كثيراً على عدم حدوث أي إصابات بشرية".

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان أن "عملية التبريد بدأت مباشرة بعد الانتهاء من عملية الإطفاء، وذلك تمهيداً لتسليم موقع الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات ومعرفة أسباب الحريق".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دفاع مدني عجمان يسيطر على حريق في المنطقة الصناعية دفاع مدني عجمان يسيطر على حريق في المنطقة الصناعية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates