دورة في شرطة دبي للتعريف بالقانون الدولي للاجئين
آخر تحديث 20:24:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دورة في شرطة دبي للتعريف بالقانون الدولي للاجئين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دورة في شرطة دبي للتعريف بالقانون الدولي للاجئين

العميد الدكتور محمد عبد الله المر
دبي - صوت الإمارات

 افتتح مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، العميد الدكتور محمد عبد الله المر، دورة "القانون الدولي للاجئين ومبدأ الحماية الدولية" التي تنظمها الإدارة العامة لحقوق الإنسان بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والإدارة العامة للتدريب في نادي ضباط شرطة دبي بالقرهود، بحضور مدير إدارة الحقوق والحريات المقدم الدكتور أحمد يوسف المنصوري .

وكبير مسؤولي الحماية في المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في أبوظبي مي كدكوي، ومدير مكتب المفوضية في النيابة في أبوظبي، نسرين ربيعان، ومشاركة 35 منتسبا من القيادة العامة لشرطة دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، ووزارة الخارجية، ومؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال.

وشكر العميد الدكتور محمد عبد الله المر في كلمته أثناء افتتاح الدورة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين لتعاونهم الدائم والمستمر في تقديم الدعم والمساعدة للاشخاص الذين يتواجدون في الدولة ولا يستطيعوا العودة إلى أوطانهم بسبب الظروف السياسية في بلادهم.

حيث يتم توفير وطن بديل لهم في الدول التي تقبل الاشخاص كلاجئين، مشيدا بالتعاون مع المفوضية في مجال تثقيف وتدريب موظفي الدوائر الحكومية ومؤسسات المجتمع الدولي حول مبادئ القانون الدولي فيما يتعلق باللاجئين من أجل إعداد كادر وطني يستطيع التعامل في هذه الحالات من الجوانب القانونية والإنسانية من أجل إيجاد جيل واع يهتم بمسائل حقوق الإنسان ويدافع عنها ويقدم المساعدة لكل شخص تنتهك حقوقة من أي جهة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دورة في شرطة دبي للتعريف بالقانون الدولي للاجئين دورة في شرطة دبي للتعريف بالقانون الدولي للاجئين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates