دوريَة للشرطة التركية تتعرَض لإطلاق نار وسط مدينة إسطنبول
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دوريَة للشرطة التركية تتعرَض لإطلاق نار وسط مدينة إسطنبول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دوريَة للشرطة التركية تتعرَض لإطلاق نار وسط مدينة إسطنبول

الشرطة التركية
أنقرة جلال فواز

أفادت وكالة "دوغان" التركية للأنباء ووسائل إعلام محلية أخرى، بأن دورية للشرطة التركية تعرضت لإطلاق نار في حي بي أوغلو وسط إسطنبول الأربعاء، أسفرت عن إصابة شرطي.
 
وأوضحت الوكالة، أن الشرطي المصاب نقل إلى المستشفى لكن لا يعتقد أنه في حال خطيرة، مضيفة إن تعزيزات من الشرطة أرسلت للمنطقة. وهذه اول عملية منذ أربع أشهر حين أطلق مهاجمان النار خارج مبنى القنصلية الأميركية في اسطنبول، ثم لاذا بالفرار بعد أن ردت الشرطة عليهما، في حين أشارت تركيا الى أن هجوم القنصلية نفذته امرأتان وتم اعتقال إحداهما.
 
 ونقلت بعض وسائل الاعلام التركية أن الشرطة اوقفت امرأة، ولا يزال الدافع خلف إطلاق النار مجهولا. حيث قال متحدث باسم السفارة الاميركية في انقرة "لا نزال نسعى لمعرفة ما يجري".
 
وقتل مسلحان، الاثنين، في اشتباك مع الشرطة في منطقة سلطان بيلي في اسطنبول إثر هجوم يشتبه بانه انتحاري استهدف مركزًا للشرطة في المنطقة، بحسب وكالة "دوغان" للأنباء.
 
وجرت صدامات إثر الهجوم على مركز الشرطة الذي أدى الى اصابة 10 بجروح بينهم ثلاثة شرطيين. وقتل اربعة عناصر من الشرطة التركية في انفجار قنبلة وضعت بجانب طريق في جنوب شرق البلاد ونسب الهجوم الى متمردي حزب العمال الكردستاني، وفق ما نقلت وسائل اعلام محلية.
 
وذكرت "دوغان" أنه وقع الانفجار في اقليم سيلوبي في محافظة شيرناك الحدودية مع سورية والعراق، وذلك بعد ساعات من الهجومين الأولين. وفي حادث منفصل، قتل جنديًا تركيًا في هجوم بقاذفة صواريخ استهدف طوافة عسكرية اثناء نقلها عسكريين في اقليم بيت شباب في شيرناك. ثم أطلق الجيش التركي عملية عسكرية وبدأت طوافات "كوبرا" باستهداف المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوريَة للشرطة التركية تتعرَض لإطلاق نار وسط مدينة إسطنبول دوريَة للشرطة التركية تتعرَض لإطلاق نار وسط مدينة إسطنبول



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates