دوريَة للشرطة التركية تتعرَض لإطلاق نار وسط مدينة إسطنبول
آخر تحديث 16:22:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دوريَة للشرطة التركية تتعرَض لإطلاق نار وسط مدينة إسطنبول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دوريَة للشرطة التركية تتعرَض لإطلاق نار وسط مدينة إسطنبول

الشرطة التركية
أنقرة جلال فواز

أفادت وكالة "دوغان" التركية للأنباء ووسائل إعلام محلية أخرى، بأن دورية للشرطة التركية تعرضت لإطلاق نار في حي بي أوغلو وسط إسطنبول الأربعاء، أسفرت عن إصابة شرطي.
 
وأوضحت الوكالة، أن الشرطي المصاب نقل إلى المستشفى لكن لا يعتقد أنه في حال خطيرة، مضيفة إن تعزيزات من الشرطة أرسلت للمنطقة. وهذه اول عملية منذ أربع أشهر حين أطلق مهاجمان النار خارج مبنى القنصلية الأميركية في اسطنبول، ثم لاذا بالفرار بعد أن ردت الشرطة عليهما، في حين أشارت تركيا الى أن هجوم القنصلية نفذته امرأتان وتم اعتقال إحداهما.
 
 ونقلت بعض وسائل الاعلام التركية أن الشرطة اوقفت امرأة، ولا يزال الدافع خلف إطلاق النار مجهولا. حيث قال متحدث باسم السفارة الاميركية في انقرة "لا نزال نسعى لمعرفة ما يجري".
 
وقتل مسلحان، الاثنين، في اشتباك مع الشرطة في منطقة سلطان بيلي في اسطنبول إثر هجوم يشتبه بانه انتحاري استهدف مركزًا للشرطة في المنطقة، بحسب وكالة "دوغان" للأنباء.
 
وجرت صدامات إثر الهجوم على مركز الشرطة الذي أدى الى اصابة 10 بجروح بينهم ثلاثة شرطيين. وقتل اربعة عناصر من الشرطة التركية في انفجار قنبلة وضعت بجانب طريق في جنوب شرق البلاد ونسب الهجوم الى متمردي حزب العمال الكردستاني، وفق ما نقلت وسائل اعلام محلية.
 
وذكرت "دوغان" أنه وقع الانفجار في اقليم سيلوبي في محافظة شيرناك الحدودية مع سورية والعراق، وذلك بعد ساعات من الهجومين الأولين. وفي حادث منفصل، قتل جنديًا تركيًا في هجوم بقاذفة صواريخ استهدف طوافة عسكرية اثناء نقلها عسكريين في اقليم بيت شباب في شيرناك. ثم أطلق الجيش التركي عملية عسكرية وبدأت طوافات "كوبرا" باستهداف المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوريَة للشرطة التركية تتعرَض لإطلاق نار وسط مدينة إسطنبول دوريَة للشرطة التركية تتعرَض لإطلاق نار وسط مدينة إسطنبول



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates