دولة الإمارات تكفل 3500 يتيم فلسطيني
آخر تحديث 13:11:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دولة الإمارات تكفل 3500 يتيم فلسطيني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دولة الإمارات تكفل 3500 يتيم فلسطيني

هيئة "الأعمال الخيرية الإماراتية"
نابلس – صوت الإمارات

استفاد أكثر من 3500 يتيم فلسطيني في ثلاث مدن بالضفة الغربية، من الكفالات التي ترعاها هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية للأيتام والأسر الفقيرة وذوي الإعاقة.

وسلّم مفوض هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في الضفة الغربية، إبراهيم راشد، نائب محافظ نابلس ورئيس لجنة أموال الزكاة فيها، شيكًا بقيمة مليون و869 ألف درهم، لمصلحة 1600 يتيم ويتيمة، وعدد من الأسرة الفقيرة والأشخاص ذوي الإعاقة من المكفولين لدى الهيئة في المحافظة.

وسلّم لجنتي الزكاة في طولكرم وجنين كفالات بقيمة مليون و300 ألف درهم، لمصلحة الأيتام والمعاقين والأسر الفقيرة في المدينتين، الذين يبلغ عددهم 2722 يتيمًا ومعاقًا.

وثمّنت مسؤولة في وزارة الشؤون الاجتماعية الفلسطينية المساعدات الإنسانية التي تقدمها الإمارات للشعب الفلسطيني وهيئاتها الخيرية لمصلحة الشرائح المجتمعية المهمشة في المجتمع الفلسطيني، وعلى وجه التحديد الأيتام والأشخاص ذوي الإعاقة والحالات الاجتماعية والأسر الفقيرة، والتي تساعدها على مواجهة ظروف الحياة وتسهم في توفير سبل العيش الكريم لها.

وعبّرت عن شكرها لحرص هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية على الاستجابة العاجلة لتلبية احتياجات الشرائح الضعيفة في المجتمع، من خلال سلسلة التدخلات الإنسانية التي تنفذها، مؤكدة أن الدعم الذي تقدمه الهيئة من خلال برامجها ومشروعاتها منسجم ومتكامل مع مساعي السلطة الوطنية لرعاية شريحة الفقراء والمساكين والأيتام، لما لذلك من أبعاد إنسانية مهمة، إلى جانب سعيها الدؤوب لتعزيز التنمية.

وأشاد رئيس لجنة زكاة نابلس بالتعاون الوثيق والعلاقات التي تربط لجنة أموال الزكاة بهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، مشيرًا إلى أن لهذه العلاقة الأصيلة كثيرًا من الأشكال، من أبرزها توفير كفالات مالية لما لا يقل عن 1600 يتيم ويتيمة من المسجلين لدى لجنة أموال الزكاة، بالإضافة إلى زكاة الفطر وزكاة المال ولحوم الأضاحي المجمدة والمعلبة، التي توزع على الفقراء والمحتاجين والحالات الاجتماعية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولة الإمارات تكفل 3500 يتيم فلسطيني دولة الإمارات تكفل 3500 يتيم فلسطيني



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates