دولة الإمارات تكفل 3500 يتيم فلسطيني
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دولة الإمارات تكفل 3500 يتيم فلسطيني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دولة الإمارات تكفل 3500 يتيم فلسطيني

هيئة "الأعمال الخيرية الإماراتية"
نابلس – صوت الإمارات

استفاد أكثر من 3500 يتيم فلسطيني في ثلاث مدن بالضفة الغربية، من الكفالات التي ترعاها هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية للأيتام والأسر الفقيرة وذوي الإعاقة.

وسلّم مفوض هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في الضفة الغربية، إبراهيم راشد، نائب محافظ نابلس ورئيس لجنة أموال الزكاة فيها، شيكًا بقيمة مليون و869 ألف درهم، لمصلحة 1600 يتيم ويتيمة، وعدد من الأسرة الفقيرة والأشخاص ذوي الإعاقة من المكفولين لدى الهيئة في المحافظة.

وسلّم لجنتي الزكاة في طولكرم وجنين كفالات بقيمة مليون و300 ألف درهم، لمصلحة الأيتام والمعاقين والأسر الفقيرة في المدينتين، الذين يبلغ عددهم 2722 يتيمًا ومعاقًا.

وثمّنت مسؤولة في وزارة الشؤون الاجتماعية الفلسطينية المساعدات الإنسانية التي تقدمها الإمارات للشعب الفلسطيني وهيئاتها الخيرية لمصلحة الشرائح المجتمعية المهمشة في المجتمع الفلسطيني، وعلى وجه التحديد الأيتام والأشخاص ذوي الإعاقة والحالات الاجتماعية والأسر الفقيرة، والتي تساعدها على مواجهة ظروف الحياة وتسهم في توفير سبل العيش الكريم لها.

وعبّرت عن شكرها لحرص هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية على الاستجابة العاجلة لتلبية احتياجات الشرائح الضعيفة في المجتمع، من خلال سلسلة التدخلات الإنسانية التي تنفذها، مؤكدة أن الدعم الذي تقدمه الهيئة من خلال برامجها ومشروعاتها منسجم ومتكامل مع مساعي السلطة الوطنية لرعاية شريحة الفقراء والمساكين والأيتام، لما لذلك من أبعاد إنسانية مهمة، إلى جانب سعيها الدؤوب لتعزيز التنمية.

وأشاد رئيس لجنة زكاة نابلس بالتعاون الوثيق والعلاقات التي تربط لجنة أموال الزكاة بهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، مشيرًا إلى أن لهذه العلاقة الأصيلة كثيرًا من الأشكال، من أبرزها توفير كفالات مالية لما لا يقل عن 1600 يتيم ويتيمة من المسجلين لدى لجنة أموال الزكاة، بالإضافة إلى زكاة الفطر وزكاة المال ولحوم الأضاحي المجمدة والمعلبة، التي توزع على الفقراء والمحتاجين والحالات الاجتماعية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولة الإمارات تكفل 3500 يتيم فلسطيني دولة الإمارات تكفل 3500 يتيم فلسطيني



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates