ديوان حاكم دبي يشارك الوطن احتفالاته وفرحته باليوم الوطني
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ديوان حاكم دبي يشارك الوطن احتفالاته وفرحته باليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديوان حاكم دبي يشارك الوطن احتفالاته وفرحته باليوم الوطني

ديوان حاكم دبي
دبي – صوت الإمارات

شهد ديوان حاكم دبي، الخميس، احتفالات مهيبة باليوم الوطني الـ44 للدولة، بمشاركة كبار مسؤولي الدوائر الحكومية المركزية العاملة في الديوان، والموظفين العاملين في تلك الدوائر، وذلك في إطارات الاحتفالات الرسمية والشعبية باليوم الوطني في إمارة دبي.

وفي هذه المناسبة، تقدّم المدير العام لديوان حاكم دبي معالي محمد إبراهيم الشيباني، وجميع مديري العموم بالتهنئة إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود ونوّاب الحكام، وإلى شعب الإمارات أجمع بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة.

وبيّن محمد الشيباني أنّ "حكمة قيادتهم، ودعمها المستمر إلى تطلعات أبناء شعبها، وتحقيقها العديد من الإنجازات والنجاحات على مدى (44 عامًا) لم تأت بمحض المصادفة، وإنّما كانت نتاج فكر غني وإيمان بمفهوم الإتحاد الذي غرسه فيهم الآباء المؤسسون، وواصل الخلف مسيرة الوحدة الوطنية والإنجازات الباهرة، وتحويل الرؤى والطموحات إلى واقع ملموس من شأنه الارتقاء بإماراتهم الحبيبة بين الأمم في كافة المحافل الإقليمية والعالمية".

وعبّر كل الحضور، خلال الحفل الذي استمر مدة ساعتين، عن فرحتهم وسعادتهم الغامرة، كما حرص الجميع على المشاركة في الفعاليات والأنشطة المختلفة لهذا اليوم التي تضمنت عروضًا شعرية وفنية أصيلة، إلى جانب مسابقات مفعمة برائحة الذكريات والعادات والتقاليد الأصيلة، استحثَّت عقول الحاضرين من خلال أسئلتها الغنية والمتنوعة التي إتسمت بالأصالة.

وشمل الحفل، تكريم مجموعة من خريجي الخدمة الوطنية من موظفي الديوان والدوائر المشاركة، كما أجرى فريق العمل المنظم السحوبات على الجوائز المختلفة التي أضفت مزيدًا من البهجة على الأجواء بشكل عام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديوان حاكم دبي يشارك الوطن احتفالاته وفرحته باليوم الوطني ديوان حاكم دبي يشارك الوطن احتفالاته وفرحته باليوم الوطني



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates