ديوان حاكم دبي يشارك الوطن احتفالاته وفرحته باليوم الوطني
آخر تحديث 16:06:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ديوان حاكم دبي يشارك الوطن احتفالاته وفرحته باليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديوان حاكم دبي يشارك الوطن احتفالاته وفرحته باليوم الوطني

ديوان حاكم دبي
دبي – صوت الإمارات

شهد ديوان حاكم دبي، الخميس، احتفالات مهيبة باليوم الوطني الـ44 للدولة، بمشاركة كبار مسؤولي الدوائر الحكومية المركزية العاملة في الديوان، والموظفين العاملين في تلك الدوائر، وذلك في إطارات الاحتفالات الرسمية والشعبية باليوم الوطني في إمارة دبي.

وفي هذه المناسبة، تقدّم المدير العام لديوان حاكم دبي معالي محمد إبراهيم الشيباني، وجميع مديري العموم بالتهنئة إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود ونوّاب الحكام، وإلى شعب الإمارات أجمع بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة.

وبيّن محمد الشيباني أنّ "حكمة قيادتهم، ودعمها المستمر إلى تطلعات أبناء شعبها، وتحقيقها العديد من الإنجازات والنجاحات على مدى (44 عامًا) لم تأت بمحض المصادفة، وإنّما كانت نتاج فكر غني وإيمان بمفهوم الإتحاد الذي غرسه فيهم الآباء المؤسسون، وواصل الخلف مسيرة الوحدة الوطنية والإنجازات الباهرة، وتحويل الرؤى والطموحات إلى واقع ملموس من شأنه الارتقاء بإماراتهم الحبيبة بين الأمم في كافة المحافل الإقليمية والعالمية".

وعبّر كل الحضور، خلال الحفل الذي استمر مدة ساعتين، عن فرحتهم وسعادتهم الغامرة، كما حرص الجميع على المشاركة في الفعاليات والأنشطة المختلفة لهذا اليوم التي تضمنت عروضًا شعرية وفنية أصيلة، إلى جانب مسابقات مفعمة برائحة الذكريات والعادات والتقاليد الأصيلة، استحثَّت عقول الحاضرين من خلال أسئلتها الغنية والمتنوعة التي إتسمت بالأصالة.

وشمل الحفل، تكريم مجموعة من خريجي الخدمة الوطنية من موظفي الديوان والدوائر المشاركة، كما أجرى فريق العمل المنظم السحوبات على الجوائز المختلفة التي أضفت مزيدًا من البهجة على الأجواء بشكل عام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديوان حاكم دبي يشارك الوطن احتفالاته وفرحته باليوم الوطني ديوان حاكم دبي يشارك الوطن احتفالاته وفرحته باليوم الوطني



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates