رؤساء البرلمانات العربية أيّدوا إجراءات الدولة السلمية لاستعادة جزرها
آخر تحديث 03:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رؤساء البرلمانات العربية أيّدوا إجراءات الدولة السلمية لاستعادة جزرها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رؤساء البرلمانات العربية أيّدوا إجراءات الدولة السلمية لاستعادة جزرها

أمل عبدالله القبيسي
دبي – صوت الإمارات

نعى المجلس الوطني الاتحادي شهيدي الوطن والحق والواجب عبيد سالم سعيد البدواوي ومحمد راشد علي الظنحاني، من جنود قواتنا المسلحة البواسل، اللذين استشهدا خلال أدائهما لواجبهما الوطني في عملية "إعادة الأمل"، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف مع الشرعية في اليمن الشقيق.

وأكدت رئيس المجلس الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، خلال كلمتها الافتتاحية لجلسة المجلس الوطني الاتحادي، أمس "نتقدم بتعازينا الحارة لذوي الشهيدين، اللذين ضحيا بحياتهما من أجل الدفاع عن كرامة وعزة الأمة، وإعلاء كلمة الحق، سائلين المولى عز وجل أن يُسكنهما فسيح جناته، ويتغمدهما بواسع رحمته، وأن يُلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان".

وأوضحت القبيسي "في أول نشاط خارجي لها منذ انطلاق الفصل التشريعي السادس عشر للمجلس الوطني الاتحادي، حققت الشعبة البرلمانية للمجلس نجاحات كبيرة ونتائج إيجابية، خلال الزيارة الرسمية التي قامت بها أخيرًا لجمهورية مصر العربية، ومشاركتها الفاعلة في المؤتمر الأول لرؤساء البرلمانات العربية، الذي عقد تحت شعار (رؤية برلمانية لمواجهة التحديات الراهنة للأمة العربية)، برعاية رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، الرئيس الحالي للقمة العربية".

وأضافت "أدان رؤساء البرلمانات العربية استمرار احتلال إيران للجزر الإماراتية الثلاث: طنب الكبرى وطنب الصغرى وأبوموسى، وأيدوا كل الإجراءات والوسائل السلمية التي تتخذها دولة الإمارات، لاستعادة سيادتها على جزرها المحتلة وفقًا للقانون الدولي".

ولفتت القبيسي إلى أن احتضان دولة الإمارات لمنتدى المرأة العالمي الذي عقد أخيرًا في دبي، برئاسة الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، يُمثل في حد ذاته إنجازًا وتعبيرًا أكيدًا عن مدى التقدير الدولي للمرأة الإماراتية.

وتقدمت بتهنئة المجلس للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، باختيار مجلس "الوحدة الإعلامية العربية"، تتويج إمارة الشارقة عاصمة للصحافة العربية للعام 2016، مؤكدة أن هذا الأمر يُعد تكريمًا للدولة، وترسيخًا لريادتها وتقدمها في المجال الإعلامي بمختلف مجالاته

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رؤساء البرلمانات العربية أيّدوا إجراءات الدولة السلمية لاستعادة جزرها رؤساء البرلمانات العربية أيّدوا إجراءات الدولة السلمية لاستعادة جزرها



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates