رؤساء البرلمانات العربية أيّدوا إجراءات الدولة السلمية لاستعادة جزرها
آخر تحديث 01:45:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رؤساء البرلمانات العربية أيّدوا إجراءات الدولة السلمية لاستعادة جزرها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رؤساء البرلمانات العربية أيّدوا إجراءات الدولة السلمية لاستعادة جزرها

أمل عبدالله القبيسي
دبي – صوت الإمارات

نعى المجلس الوطني الاتحادي شهيدي الوطن والحق والواجب عبيد سالم سعيد البدواوي ومحمد راشد علي الظنحاني، من جنود قواتنا المسلحة البواسل، اللذين استشهدا خلال أدائهما لواجبهما الوطني في عملية "إعادة الأمل"، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف مع الشرعية في اليمن الشقيق.

وأكدت رئيس المجلس الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، خلال كلمتها الافتتاحية لجلسة المجلس الوطني الاتحادي، أمس "نتقدم بتعازينا الحارة لذوي الشهيدين، اللذين ضحيا بحياتهما من أجل الدفاع عن كرامة وعزة الأمة، وإعلاء كلمة الحق، سائلين المولى عز وجل أن يُسكنهما فسيح جناته، ويتغمدهما بواسع رحمته، وأن يُلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان".

وأوضحت القبيسي "في أول نشاط خارجي لها منذ انطلاق الفصل التشريعي السادس عشر للمجلس الوطني الاتحادي، حققت الشعبة البرلمانية للمجلس نجاحات كبيرة ونتائج إيجابية، خلال الزيارة الرسمية التي قامت بها أخيرًا لجمهورية مصر العربية، ومشاركتها الفاعلة في المؤتمر الأول لرؤساء البرلمانات العربية، الذي عقد تحت شعار (رؤية برلمانية لمواجهة التحديات الراهنة للأمة العربية)، برعاية رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، الرئيس الحالي للقمة العربية".

وأضافت "أدان رؤساء البرلمانات العربية استمرار احتلال إيران للجزر الإماراتية الثلاث: طنب الكبرى وطنب الصغرى وأبوموسى، وأيدوا كل الإجراءات والوسائل السلمية التي تتخذها دولة الإمارات، لاستعادة سيادتها على جزرها المحتلة وفقًا للقانون الدولي".

ولفتت القبيسي إلى أن احتضان دولة الإمارات لمنتدى المرأة العالمي الذي عقد أخيرًا في دبي، برئاسة الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، يُمثل في حد ذاته إنجازًا وتعبيرًا أكيدًا عن مدى التقدير الدولي للمرأة الإماراتية.

وتقدمت بتهنئة المجلس للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، باختيار مجلس "الوحدة الإعلامية العربية"، تتويج إمارة الشارقة عاصمة للصحافة العربية للعام 2016، مؤكدة أن هذا الأمر يُعد تكريمًا للدولة، وترسيخًا لريادتها وتقدمها في المجال الإعلامي بمختلف مجالاته

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رؤساء البرلمانات العربية أيّدوا إجراءات الدولة السلمية لاستعادة جزرها رؤساء البرلمانات العربية أيّدوا إجراءات الدولة السلمية لاستعادة جزرها



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates