رئاسة مجلس الوزراء ينظم ورشة الدليل الإرشادي للهياكل التنظيمية
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئاسة مجلس الوزراء ينظم ورشة الدليل الإرشادي للهياكل التنظيمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئاسة مجلس الوزراء ينظم ورشة الدليل الإرشادي للهياكل التنظيمية

مجلس الوزراء
دبي - صوت الإمارات

نظم مكتب رئاسة مجلس الوزراء ورشة عمل، استعرض خلالها النسخة الثانية من الدليل الإرشادي لتصميم الهياكل التنظيمية في الجهات الحكومية الاتحادية، الذي يهدف إلى تعزيز قدرات القطاع الحكومي عبر تزويد الجهات الحكومية بحزمة من الأدوات، التي تمكنها من تطوير هياكل تنظيمية فعالة ومتسقة، ما يعزز من فاعلية العمل الحكومي، وزيادة كفاءته على أسس علمية مبتكرة.

استعرضت الورشة، التي حضرها نحو 100 من المسؤولين بينهم عدد من الوكلاء المساعدين ومديري وموظفي الإدارات المعنية في الجهات الحكومية، محتوى النسخة الثانية من الدليل، وما تتضمنه من قواعد وإجراءات، والمواد التي تم تعديلها وتصميمها لتعزيز بيئة العمل الحكومي، والاستماع إلى آراء وملاحظات المشاركين بهدف الوصول إلى هيكليات فاعلة وكفؤة.

وأكدت المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والسياسات في مكتب رئاسة مجلس الوزراء هدى الهاشمي، أن تطوير الدليل الإرشادي لتصميم الهياكل التنظيمية بنسخته الجديدة ينسجم مع التوجهات المستقبلية للحكومة، ويعمل على فتح قنوات التكامل في الاختصاصات والعمليات، بما يساعد على جعل الهياكل التنظيمية للجهات أكثر فاعلية، ويسهل نقل التجارب والخبرات بين الجهات الحكومية، ويسهم في تعزيز قدراتها وفق رؤية مستقبلية مبتكرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئاسة مجلس الوزراء ينظم ورشة الدليل الإرشادي للهياكل التنظيمية رئاسة مجلس الوزراء ينظم ورشة الدليل الإرشادي للهياكل التنظيمية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates