رئيس الاتحادية العليا ووزيرة العدل الصينية يبحثان التعاون القانوني
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس "الاتحادية العليا" ووزيرة العدل الصينية يبحثان التعاون القانوني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس "الاتحادية العليا" ووزيرة العدل الصينية يبحثان التعاون القانوني

المحكمة الاتحادية العليا
أبوظبي - صوت الإمارات

بحث رئيس المحكمة الاتحادية العليا، القاضي الدكتور عبدالوهاب عبدول ووزيرة العدل في جمهورية الصين الشعبية، ووآينسج سبل تعزيز التعاون القانوني والقضائي بين الإمارات والصين.

واطلعت الوزيرة الصينية والوفد المرافق لها خلال اللقاء الذي عقد في مبنى المحكمة في أبوظبي، على النظام القضائي الإماراتي، ودور المحكمة الاتحادية العليا في هذا النظام الذي يعتبر وحيدا وفريدا في الوطن العربي.

وتطرق رئيس المحكمة الاتحادية العليا إلى العلاقات القانونية والقضائية بين البلدين التي اتخذت أشكالاً عدة مثل إبرام الاتفاقيات الثنائية في المجالات المختلفة، ومنها اتفاقية تسليم المجرمين المبرمة بين الدولتين، والمصادق عليها من طرف حكومة الإمارات بالمرسوم الاتحادي رقم 25 لسنة 2003، والزيارات الرسمية بين مسؤولي وزارتي العدل في البلدين .

من جهتها، أعربت وزيرة العدل الصينية عن سعادتها بزيارة دولة الإمارات ولقائها وزير العدل، ورئيس المحكمة الاتحادية العليا، والنائب العام الاتحادي، سلطان بن سعيد البادي الظاهري  وغيرهم من المسؤولين في الوزارة، والقضاء الاتحادي.

وأوضحت أن الزيارة تأتي في إطار تعزيز العلاقات القانونية والقضائية بين الدولتين. مشيرة إلى أن اتفاقية تسليم المجرمين المبرمة بين الدولتين، تفعل أطر التعاون بينهما في مجال مكافحة الجريمة على أساس المصالح المشتركة، واحترام سيادة الدولتين.

حضر اللقاء، رئيس الدائرة التجارية في المحكمة، القاضي شهاب عبدالرحمن الحمادي ورئيس دائرة النقض الجزائي القاضي محمد عبدالرحمن الجراح .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الاتحادية العليا ووزيرة العدل الصينية يبحثان التعاون القانوني رئيس الاتحادية العليا ووزيرة العدل الصينية يبحثان التعاون القانوني



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates