رئيس الوزراء الفلسطيني وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان إعمار غزة
آخر تحديث 19:04:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس الوزراء الفلسطيني وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان إعمار غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الوزراء الفلسطيني وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان إعمار غزة

الدكتور رامي الحمد الله
رام الله – وليد أبو سرحان

طالب رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله، الخميس، الاتحاد الأوروبي بالضغط على حكومة نتنياهو للإفراج عن أموال الضرائب الفلسطينية المحتجزة للشهر الثاني على التوالي.

وأوضح الحمدلله أن احتجاز إسرائيل لأموال الضرائب فاقم من الأزمة المالية الحادة التي تعاني منها السلطة وعدم مقدرتها على دفع رواتب الموظفين الحكوميين ومخصصات المتقاعدين والشؤون الاجتماعية.

والتقى الحمد الله، الخميس في مكتبه في رام الله، ممثل الاتحاد الأوروبي جون راتر، إذ بحث معه تطورات العملية السياسية وسير عملية إعادة إعمار قطاع غزة.

وشدد الحمد الله على أن عرقلة عملية الإعمار وسيرها ببطء جاء في الأساس نتيجة عدم التزام الدول المانحة بتعهداتها تجاه الإعمار، بالإضافة إلى شح الموارد المالية للحكومة بسبب استمرار إسرائيل في احتجاز عائدات الضرائب الفلسطينية.

وطالب رئيس الوزراء الفلسطيني، الاتحاد الأوروبي بالضغط على إسرائيل لإلزامها بوقف انتهاكاتها المستمرة، وإفراجها عن أموال الضرائب، لكي تستطيع الحكومة الوفاء بالتزاماتها تجاه أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وبشكل خاص في غزة.

وكان نتنياهو قرر مطلع الشهر الجاري احتجاز 100 مليون دولار من أموال الضرائب الفلسطينية عن الشهر الماضي، إضافة لاحتجازه 130 مليون دولار عن الشهر الذي سبقه، وذلك للانتقام من السلطة بسبب انضمامها للمحكمة الجنائية الدولية.

وجاءت تلك الخطوة بهدف ملاحقة إسرائيل على جرائمها بحق الشعب الفلسطيني وخاصة خلال العدوان الأخير على قطاع غزة، إضافة لملاحقتها على الاستيطان في أراضي الفلسطينيين بوصف ذلك جريمة حرب تمارسها على الأرض المحتلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء الفلسطيني وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان إعمار غزة رئيس الوزراء الفلسطيني وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان إعمار غزة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates