رئيس الوزراء الفلسطيني وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان إعمار غزة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس الوزراء الفلسطيني وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان إعمار غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الوزراء الفلسطيني وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان إعمار غزة

الدكتور رامي الحمد الله
رام الله – وليد أبو سرحان

طالب رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله، الخميس، الاتحاد الأوروبي بالضغط على حكومة نتنياهو للإفراج عن أموال الضرائب الفلسطينية المحتجزة للشهر الثاني على التوالي.

وأوضح الحمدلله أن احتجاز إسرائيل لأموال الضرائب فاقم من الأزمة المالية الحادة التي تعاني منها السلطة وعدم مقدرتها على دفع رواتب الموظفين الحكوميين ومخصصات المتقاعدين والشؤون الاجتماعية.

والتقى الحمد الله، الخميس في مكتبه في رام الله، ممثل الاتحاد الأوروبي جون راتر، إذ بحث معه تطورات العملية السياسية وسير عملية إعادة إعمار قطاع غزة.

وشدد الحمد الله على أن عرقلة عملية الإعمار وسيرها ببطء جاء في الأساس نتيجة عدم التزام الدول المانحة بتعهداتها تجاه الإعمار، بالإضافة إلى شح الموارد المالية للحكومة بسبب استمرار إسرائيل في احتجاز عائدات الضرائب الفلسطينية.

وطالب رئيس الوزراء الفلسطيني، الاتحاد الأوروبي بالضغط على إسرائيل لإلزامها بوقف انتهاكاتها المستمرة، وإفراجها عن أموال الضرائب، لكي تستطيع الحكومة الوفاء بالتزاماتها تجاه أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وبشكل خاص في غزة.

وكان نتنياهو قرر مطلع الشهر الجاري احتجاز 100 مليون دولار من أموال الضرائب الفلسطينية عن الشهر الماضي، إضافة لاحتجازه 130 مليون دولار عن الشهر الذي سبقه، وذلك للانتقام من السلطة بسبب انضمامها للمحكمة الجنائية الدولية.

وجاءت تلك الخطوة بهدف ملاحقة إسرائيل على جرائمها بحق الشعب الفلسطيني وخاصة خلال العدوان الأخير على قطاع غزة، إضافة لملاحقتها على الاستيطان في أراضي الفلسطينيين بوصف ذلك جريمة حرب تمارسها على الأرض المحتلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء الفلسطيني وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان إعمار غزة رئيس الوزراء الفلسطيني وممثل الاتحاد الأوروبي يبحثان إعمار غزة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates