رصف طرق داخلية في 13 منطقة في دبي بتكلفة 552 مليون درهم
آخر تحديث 12:08:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رصف طرق داخلية في 13 منطقة في دبي بتكلفة 552 مليون درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رصف طرق داخلية في 13 منطقة في دبي بتكلفة 552 مليون درهم

هيئة الطرق والمواصلات
دبي - صوت الإمارات

أعلن  رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات مطر الطايرعن إنجاز رصف طرق داخلية في 13 منطقة سكنية بتكلفة بلغت 552 مليون درهم، فيما العمل جار حاليا لتنفيذ مشاريع طرق داخلية في خمس مناطق سكنية بتكلفة 319 مليون درهم.

وكشف أن الهيئة ستطرح في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر القادم مشروع رصف طرق في منطقتي الخوانيج الثانية وند الشبا الرابعة، كما ستنفذ الهيئة في عام 2016 مشاريع رصف طرق في خمس مناطق سكنية، مشيرا إلى أن هذه المشاريع تأتي ضمن الخطة الخمسية "2012 - 2016" لرصف الطرق الداخلية في عدد من المناطق السكنية في إمارة دبي التي اعتمدها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  بتكلفة تقدر بنحو مليار درهم، وذلك انطلاقاً من حرصه على تطوير وتحسين شبكة الطرق لتلبية احتياجات التمدد والانتشار السكاني والعمراني في الإمارة.

ولفت الطاير أنجزت الهيئة في عام 2013 مشاريع رصف طرق في ثلاث مناطق سكنية بتكلفة 61 مليون درهم، شملت رصف طرق في منطقة القصيص الثالثة بطول ستة كيلومترات، إلى جانب تنفيذ أعمال الإنارة، ورصف المواقف لبعض المساجد والمدارس الحكومية في المنطقة، ورصف طرق بطول ثمانية كيلومترات في منطقة القوز الرابعة، إلى جانب أعمال الإنارة والمواقف وخدمات تصريف مياه الأمطار، كما شملت رصف طرق بطول قرابة ستة كيلومترات في منطقة شعبية حتا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رصف طرق داخلية في 13 منطقة في دبي بتكلفة 552 مليون درهم رصف طرق داخلية في 13 منطقة في دبي بتكلفة 552 مليون درهم



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates