رقابة جوية على طرق إمارة أبو ظبي لتوقيف المتهورين
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رقابة جوية على طرق إمارة أبو ظبي لتوقيف المتهورين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رقابة جوية على طرق إمارة أبو ظبي لتوقيف المتهورين

شرطة أبوظبي
أبوظبي – صوت الإمارات

أفادت مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي، بأنه تم تفعيل الرقابة الجوية على الطرق كافة، من خلال طائرات مزودة بكاميرات وأجهزة حديثة للتصوير الحراري لضبط السائقين المتهورين، والحد من الحوادث المرورية.

وأوضح نائب مدير المديرية، العميد خليفة محمد الخييلي، أن "الرقابة الجوية على الطرق تأتي في إطار استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي بجعل الطرق أكثر أمنًا، وتطبيقًا لمنهجية العمل مع الشركاء المعنيين بتقديم الخدمات الأمنية، والحد من الأسباب كافة التي تؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية، وما ينتح عنها من وفيات وإصابات بليغة"، منوهًا بالجهود المبذولة والدعم الفعال الذي تقدمه إدارة جناح الجو في شرطة أبوظبي لمديرية المرور والدوريات في الرقابة على الطرق.

وأضاف أن "الدوريات الجوية، التي تم تفعيلها بالتعاون مع إدارة جناح الجو، لضبط المخالفين في شتى الأماكن، مزودة بكاميرات وأجهزة حديثة للتصوير الحراري لتعمل بكفاءة ودقة في الأحوال الجوية المختلفة، إضافة إلى التصوير الليلي، بما يمكّنها من رصد مخالفي قانون السير والمرور والمتهورين وضبطهم بواسطة مباحث المرور، وتطبيق القوانين واللوائح عليهم، حسب المخالفة، بتوقيفهم وحجز مركباتهم وتحويلهم إلى الجهات المسؤولة القضائية لاتخاذ اللازم بشأنهم".

وأشار الخييلي إلى أن "الرقابة المرورية من خلال دوريات مباحث المرور المدنية والطائرات تشمل أماكن تجمعات بعض الشباب المتهورين وتصويرهم في إطار الحرص على سلامة مستخدمي الطرق، وتحديد أماكن الازدحام المروري على نحو يساعد الدوريات المرورية على سرعة الاستجابة، وضمان انسيابية الحركة وتنظيمها على الطرق الداخلية والخارجية في الإمارة". وحذر الشباب الذين يقومون باستعراضات خطرة بالمركبات والدراجات النارية (تفحيط الويلات)، بمراقبتهم من خلال الدوريات الجوية ودوريات مباحث المرور المدنية على مختلف الطرق، وسيتم تطبيق القوانين واللوائح القانونية عليهم بتوقيفهم وحجز مركباتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رقابة جوية على طرق إمارة أبو ظبي لتوقيف المتهورين رقابة جوية على طرق إمارة أبو ظبي لتوقيف المتهورين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates