رقابة مرورية مكثفة على طرق أبوظبي خلال اليوم الوطني
آخر تحديث 15:54:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رقابة مرورية مكثفة على طرق أبوظبي خلال "اليوم الوطني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رقابة مرورية مكثفة على طرق أبوظبي خلال "اليوم الوطني"

رقابة مرورية مكثفة على طرق أبوظبي خلال "اليوم الوطني"
أبوظبي – صوت الإمارات

أكدت مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي عدم السماح بتنظيم أي مسيرات للمركبات المزينة على كل الطرق، باستثناء المسيرة التي يتم تنظيمها بجزيرة ياس في 3 ديسمبر المقبل، خلال الفترة من الرابعة عصرًا إلى 11 مساء.
وحثت على ضرورة التزام السائقين بالأوقات المحددة لها، وبقانون السير والمرور، والتعبير عن فرحتهم باليوم الوطني بما يعكس القيمة الوطنية للحدث.

وكشف نائب مدير المديرية، العميد خليفة محمد الخييلي، عن تخصيص ساحة مؤقتة للحجز على كورنيش أبوظبي في المنطقة المقابلة لفندق هيلتون أبوظبي؛ لتطبيق الحجز الفوري على المركبات المخالفة لضوابط التزيين، والمركبات التي يتسبب قائدوها في الفوضى والإزعاج، والخروج عن روح الاتحاد؛ والقيام بحركات بهلوانية واستعراضية على الطرق، وتعطيل حركة السير والمرور، وإغلاق الطريق على الآخرين.

وشدد الخييلي على أنه لن يكون هناك أي تهاون، وسيتم التعامل بحزم مع كل من يخالف قانون السير والمرور، والخروج عن المعاني التي يجسدها الاحتفال باليوم الوطني 44 للدولة، بحجز مركباتهم فورًا.

وأشار إلى تطبيق خطة مرورية، بتكثيف الرقابة على كل الطرق في أبوظبي والعين و”الغربية”، والأماكن التي تقام فيها الاحتفالات، ومتابعة حركة السير والمرور من خلال الكاميرات والرادارات المنتشرة على كل الطرق، وداخل الأنفاق لرصد أي تجاوزات لضوابط الاحتفال، بجانب الرقابة المشددة من خلال الدوريات الشرطية، ودوريات مباحث المرور المدنية، لضبط المخالفين وتطبيق القانون عليهم.

وأوضح الخييلي أن هناك تنسيقًا كاملًا، في إطار خطة شاملة بين المرور، والجهات التي تشارك في تنظيم الفعاليات التي تقام في الإمارة، منها جزيرة ياس وجزيرة المارية واستاد هزاع بن زايد، واستاد مدينة زايد الرياضية، إضافة إلى الحدائق والمرافق العامة في الإمارة، بما يسهم في تيسير وصول الجمهور إلى أماكن الفعاليات بكل سهولة ويسر، وتوفير السلامة المرورية، تحقيقًا لشعار الاحتفالات “لنحتفل بدون ارتكاب أي مخالفات”.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رقابة مرورية مكثفة على طرق أبوظبي خلال اليوم الوطني رقابة مرورية مكثفة على طرق أبوظبي خلال اليوم الوطني



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates