رقابة مرورية مكثفة على طرق أبوظبي خلال اليوم الوطني
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رقابة مرورية مكثفة على طرق أبوظبي خلال "اليوم الوطني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رقابة مرورية مكثفة على طرق أبوظبي خلال "اليوم الوطني"

رقابة مرورية مكثفة على طرق أبوظبي خلال "اليوم الوطني"
أبوظبي – صوت الإمارات

أكدت مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي عدم السماح بتنظيم أي مسيرات للمركبات المزينة على كل الطرق، باستثناء المسيرة التي يتم تنظيمها بجزيرة ياس في 3 ديسمبر المقبل، خلال الفترة من الرابعة عصرًا إلى 11 مساء.
وحثت على ضرورة التزام السائقين بالأوقات المحددة لها، وبقانون السير والمرور، والتعبير عن فرحتهم باليوم الوطني بما يعكس القيمة الوطنية للحدث.

وكشف نائب مدير المديرية، العميد خليفة محمد الخييلي، عن تخصيص ساحة مؤقتة للحجز على كورنيش أبوظبي في المنطقة المقابلة لفندق هيلتون أبوظبي؛ لتطبيق الحجز الفوري على المركبات المخالفة لضوابط التزيين، والمركبات التي يتسبب قائدوها في الفوضى والإزعاج، والخروج عن روح الاتحاد؛ والقيام بحركات بهلوانية واستعراضية على الطرق، وتعطيل حركة السير والمرور، وإغلاق الطريق على الآخرين.

وشدد الخييلي على أنه لن يكون هناك أي تهاون، وسيتم التعامل بحزم مع كل من يخالف قانون السير والمرور، والخروج عن المعاني التي يجسدها الاحتفال باليوم الوطني 44 للدولة، بحجز مركباتهم فورًا.

وأشار إلى تطبيق خطة مرورية، بتكثيف الرقابة على كل الطرق في أبوظبي والعين و”الغربية”، والأماكن التي تقام فيها الاحتفالات، ومتابعة حركة السير والمرور من خلال الكاميرات والرادارات المنتشرة على كل الطرق، وداخل الأنفاق لرصد أي تجاوزات لضوابط الاحتفال، بجانب الرقابة المشددة من خلال الدوريات الشرطية، ودوريات مباحث المرور المدنية، لضبط المخالفين وتطبيق القانون عليهم.

وأوضح الخييلي أن هناك تنسيقًا كاملًا، في إطار خطة شاملة بين المرور، والجهات التي تشارك في تنظيم الفعاليات التي تقام في الإمارة، منها جزيرة ياس وجزيرة المارية واستاد هزاع بن زايد، واستاد مدينة زايد الرياضية، إضافة إلى الحدائق والمرافق العامة في الإمارة، بما يسهم في تيسير وصول الجمهور إلى أماكن الفعاليات بكل سهولة ويسر، وتوفير السلامة المرورية، تحقيقًا لشعار الاحتفالات “لنحتفل بدون ارتكاب أي مخالفات”.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رقابة مرورية مكثفة على طرق أبوظبي خلال اليوم الوطني رقابة مرورية مكثفة على طرق أبوظبي خلال اليوم الوطني



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates