روكويل كولينز تستعرض النظام المتكامل لتحديد الأهداف
آخر تحديث 01:50:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"روكويل كولينز" تستعرض النظام المتكامل لتحديد الأهداف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "روكويل كولينز" تستعرض النظام المتكامل لتحديد الأهداف

"روكويل كولينز"
أبوظبي - صوت الإمارات

تعتزم "روكويل كولينز" خلال معرض ومؤتمرات الدفاع الدولي "آيدكس 2015"، الذي ينطلق الأحد المقبل في مركز أبوظبي للمعارض "أدنيك" تأسيس شراكات استراتيجية جديدة والإعلان عن خططها لمواصلة توسيع نطاق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط، وهو ما يعد جزءًا من استراتيجية الشركة لخدمة قاعدة عملائها المتنامية في المنطقة بشكل أفضل، بحسب نائب الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "روكويل كولينز" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا كلود ألبير، .
وأشار ألبير تستعرض "روكويل كولينز"، خلال مشاركتها في معرض "آيدكس 2015" الحدث الرائد في قطاع الدفاع على مستوى منطقة الشرق الأوسط، أحدث تقنياتها لمشغلي المعدات العسكرية البرية وإلكترونيات الطيران المتقدمة وتعزيز حلول المحاكاة والتدريب.
وتابع "منذ انطلاق عملياتنا في المنطقة، واصلنا إضافة المزيد من الموارد الجديدة لتطوير الأعمال وإدارة البرامج، وقمنا بتصنيع منتجات صممت خصيصاً لتلبية متطلبات عملائنا من المنطقة".
وأفاد بأن "آيدكس" يعد معرضاً بالغ الأهمية بالنسبة للشركة، كونه يوفر لنا فرصة لقاء عملائنا الحاليين والمحتملين بهدف تأسيس علاقات جديدة. وتشمل المنتجات والخدمات التي سيتم عرضها في جناح "روكويل كولينز" خلال أيام المعرض ونظام FireStorm™ المتكامل لتحديد الأهداف والذي يتم ارتداؤه على الجسم نسخة جديدة خفيفة الوزن توفر للمشاة القدرة على تحديد الأهداف في المهمات التي تتطلب الكثير من التنقل، ويمكن استخدامها في أوضاع الثبات. وبناءً على أكثر أنظمة إطلاق النيران المشتركة استخداماً في العالم، توفر هذه النسخة أعلى مستوى من الدقة، وتحافظ على التوافق الرقمي مع مجموعة واسعة من أنظمة طائرات ومدفعية القوات الحليفة، بالإضافة إلى أنها توفر واجهة جديدة سهلة الاستخدام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روكويل كولينز تستعرض النظام المتكامل لتحديد الأهداف روكويل كولينز تستعرض النظام المتكامل لتحديد الأهداف



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates