زمزم تستضيف لقاء تشاورياً بهدف انضاج فكرة ايجاد إطار سياسي وطني واسع
آخر تحديث 01:11:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زمزم تستضيف لقاء تشاورياً بهدف انضاج فكرة ايجاد إطار سياسي وطني واسع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زمزم تستضيف لقاء تشاورياً بهدف انضاج فكرة ايجاد إطار سياسي وطني واسع

الدكتور رحيل الغرايبة
عمان - صوت الامارات

استضافت المبادرة الاردنية للبناء" زمزم"، لقاء تشاورياً مساء اليوم السبت ضم شخصيات وطنية من مختلف شرائح المجتمع الأردني وتمثل طيفاً واسعاً من القوى السياسية بهدف انضاج فكرة ايجاد إطار سياسي وطني واسع، يقوم على مرتكزات التوافقية والتشاركية والبرامجية للاسهام في ايجاد ثقافة سياسية جديدة والشروع في تشكيل الحالة الوطنية الصلبة التي تعبر عن ضمير الشعب الأردني وطموحاته في بناء الدولة المدنية الحديثة.

وتم خلال اللقاء عرض ورقة سياسية تشمل الرؤية والرسالة والمرجعيات والسياسات التي تصلح أن تكون أرضية توافقية في تشكيل الإطار السياسي الجديد.

وبحسب المنسق العام للمبادرة الدكتور رحيل الغرايبة فان الورقة المقدمة حظيت بنقاش واسع من قوى سياسية قومية ويسارية وإسلامية، وتم طرح مجموعة من المقترحات والتوصيات في هذا المجال.

ولفت الغرايبة الى ان التوصية الرئيسة التي خلص اليها الحوار دعت الى مزيد من التشاور والانضاج للفكرة على طريق بناء الإطار الوطني الجامع الذي يعتمد أساس المواطنة والكفاءة والتنافس البرامجي والإسهام في بناء الدولة الأردنية والانخراط في العملية السياسية.

واشار الغرايبة الى ان اللقاء كان مثمراً وناجحاً ومبشراً بايجاد لون حزبي جديد ينعتق من الأطر التقليدية السابقة ويسهم في حماية المجتمع الأردني من الاخطار ويحافظ على حالة الامن والامان والاستفادة من التجارب العربية والدولية في المحيط الاقليمي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زمزم تستضيف لقاء تشاورياً بهدف انضاج فكرة ايجاد إطار سياسي وطني واسع زمزم تستضيف لقاء تشاورياً بهدف انضاج فكرة ايجاد إطار سياسي وطني واسع



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates