زهير بن أحمد يعلن أن السعودية تصدت للتطرف لإلتزامها بتعاليم الإسلام
آخر تحديث 12:08:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زهير بن أحمد يعلن أن السعودية تصدت للتطرف لإلتزامها بتعاليم الإسلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زهير بن أحمد يعلن أن السعودية تصدت للتطرف لإلتزامها بتعاليم الإسلام

اللواء زهير بن أحمد مدير الدفاع المدني للمدينة المنورة
المدينة المنورة - صوت الإمارات

أعرب مدير عام الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة اللواء زهير بن أحمد سبيه عن فخره واعتزازه بالمكانة المرموقة التي تبوأتها المملكة على المستوى الدولي, واستمرار مسيرة نهضتها في شتى المجالات, ما يوحي بمستقبل مشرق, يجسد حنكة وحكمة قادة هذه البلاد .

ورفع اللواء زهير سبيه التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولولي عهده الأمين, ولسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -, وللشعب السعودي بمناسبة حلول الذكرى الرابعة والثمانين لتوحيد المملكة, مستذكرا ما حبا الله به هذه البلاد من نعم كثيرة بدءً من جعلها قبلة للمسلمين جميعا ومنار إشعاع لدينه الحنيف , سائلاً الله العلي القدير الرحمة والمغفرة لموحد هذا الكيان المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - على ما بذله من أجل وحدة هذه البلاد في وطن واحد , بل أنه لم شمل وأفئدة المسلمين في هذا الوطن بعد أن كانوا قلوباً شتى , كما سأله عز شأنه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويطيل في عمره, ويؤيده بنصره ويوفقه لخدمة الدين والوطن.

وعبّر مدير عام الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة عن فخره واعتزازه بالإنجازات الأمنية التي حققتها المملكة في التصدي للإرهاب بجميع صوره وإشكاله بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية , فتمت محاربة هذه الآفة محلياً، وإدانتها عالمياً, وعملت على اجتثاث أصوله وقواعده، وإيضاح فساد أفكاره ومبادئه، وبيان بطلان الأدلة التي يستند عليها أصحاب هذا الفكر المريض من العابثين بمقدرات الوطن الخارجين على القانون.

وقال اللواء سبيه : إن موقف المملكة في تصديها للإرهاب ينطلق من التزامها الراسخ بتعاليم الدين الإسلامي, وتستمد موقفها من تطبيق أحكام الشرع الحنيف ومبادئه الثابتة في موقف ثابت لا تغيره الأحوال ولا تبدله الظروف, ويمثل الالتزام به سمة واضحة لسياسة المملكة العربية السعودية.

المصر: واس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زهير بن أحمد يعلن أن السعودية تصدت للتطرف لإلتزامها بتعاليم الإسلام زهير بن أحمد يعلن أن السعودية تصدت للتطرف لإلتزامها بتعاليم الإسلام



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates